أبو هاشم: الإخوان يتعمدون إذلال عناصرهم.. وأيمن الورداني اشتغل طباخ للجماعة | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

أبو هاشم: الإخوان يتعمدون إذلال عناصرهم.. وأيمن الورداني اشتغل طباخ للجماعة

عادل نصار / 2019-09-09 21:34:14 / سياسة
الإخوان المسلمون

الإخوان المسلمون

روى القيادي الإخوان المنشق عماد أبو هاشم، تفاصيل هروبه من مصر إلى تركيا بمساعدة قيادات الجماعة الإرهابية.

وقال أبو هاشم خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «بعدما تسللنا إلى السودان، فوجئت بالقيادي الإخواني عبد الله وهدان متوجه معي إلى تركيا، ثم تقابلت مع سمسار يدعى الحاج متين في إسطنبول، المختص بتوفير سكن قيادات الجماعة».

وكشف أبو هاشم عقيدة الإخوان قائلاً: «الإخوان بعدما يحلف اليمين، يصبح جماد تابع للقيادات، فضلا عن تعمد القضاء على كبرياء العناصر، مثلما حدث مع المستشار أيمن الورداني، الذي كان يشغل منصب محامي عام أول طنطا، حيث عمل كطباخ لقيادات الإرهابية في تركيا».

وأردف «صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام في عهد الإخوان، يقيم في أرقى أحياء إسطنبول، ودعاني إلى منزله مع أيمن الورداني»، معلقاً «في هذا اللقاء سخر أحد المدعوين من أيمن الوردني وقال له أنا قولت لمراتي أنك بتطبخ المحشي أحسن منها».


اضف تعليقك

لأعلى