مستقبل وطن يكرم المتميزين رياضيًا في الأقصر (صور) | الصباح
"برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7    

مستقبل وطن يكرم المتميزين رياضيًا في الأقصر (صور)

صورة

صورة

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد،  بمحافظة الأقصر إحتفالًا لتكريم المتميزين رياضيًا، والذين أستطاعوا الحصول على مراكز متقدمة في المسابقات الرياضية على المستوى المحلي والدولي، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، وأمين الحزب بالمحافظة.

وقال المهندس أبو المعارف العماري أمين الحزب ببندر مدينة الأقصر، أن الحزب يعمل على تشجيع الشباب المتميز، وتقديم الدعم اللوجيستي والمادي لهم، من خلال إقامة فعاليات شتى، هذا إلى جانب إلقاء الضوء على تلك المواهب، وإلقاء الضوء عليها لكونهم نموذجيًا حسنًا يحتذى به بين الشباب.
 
وأضاف أن أمانة بندر الأقصر، بالتنسيق مع أمانتي الإعلام بأمانة البندر، وأمانة العلاقات العامة ، نظمت إحتفالية مكبرة حضرها عدد من الشخصيات التنفيذية والشعبية البارزة من بينهم العميد أيمن الشريف رئيس مجلس مدينة الأقصر، وممثلي القبائل العربية، هذا إلى جانب عدد من اللجان النوعية بالحزب.
 
وأشار إلى أن الأحتفالية نظمت خصيصًا لتكريم المواهب الرياضية، حيث تم تكريم أبطال الأقصر في لعبة المصارعة، والذين أستطاعوا الحصول على مراكز متقدمة سواء على المستوى المحلي، والمستوى الدولي فقد سبق أن حصلوا على المراكز الثاني في البطولة الدولية المقامة بين دول القارة السمراء.
من جانبه أكد الدكتور محمد العماري أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، أن الحزب لا يدخر جهدًا لدعم الشباب، وحثهم على التقديم وتحقيق الكثير من الإنجازات، وذلك من خلال تشجيعهم، خاصة هؤلاء المتميزون رياضيًا.
 
وأشار إلى أن الدولة المصرية توجه كل طاقتها من أجل دعم الشباب، وهذا هو ما يسير الحزب على نهجه
صورة
صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى