مستقبل وطن يكرم المتميزين رياضيًا في الأقصر (صور) | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

مستقبل وطن يكرم المتميزين رياضيًا في الأقصر (صور)

صورة

صورة

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد،  بمحافظة الأقصر إحتفالًا لتكريم المتميزين رياضيًا، والذين أستطاعوا الحصول على مراكز متقدمة في المسابقات الرياضية على المستوى المحلي والدولي، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، وأمين الحزب بالمحافظة.

وقال المهندس أبو المعارف العماري أمين الحزب ببندر مدينة الأقصر، أن الحزب يعمل على تشجيع الشباب المتميز، وتقديم الدعم اللوجيستي والمادي لهم، من خلال إقامة فعاليات شتى، هذا إلى جانب إلقاء الضوء على تلك المواهب، وإلقاء الضوء عليها لكونهم نموذجيًا حسنًا يحتذى به بين الشباب.
 
وأضاف أن أمانة بندر الأقصر، بالتنسيق مع أمانتي الإعلام بأمانة البندر، وأمانة العلاقات العامة ، نظمت إحتفالية مكبرة حضرها عدد من الشخصيات التنفيذية والشعبية البارزة من بينهم العميد أيمن الشريف رئيس مجلس مدينة الأقصر، وممثلي القبائل العربية، هذا إلى جانب عدد من اللجان النوعية بالحزب.
 
وأشار إلى أن الأحتفالية نظمت خصيصًا لتكريم المواهب الرياضية، حيث تم تكريم أبطال الأقصر في لعبة المصارعة، والذين أستطاعوا الحصول على مراكز متقدمة سواء على المستوى المحلي، والمستوى الدولي فقد سبق أن حصلوا على المراكز الثاني في البطولة الدولية المقامة بين دول القارة السمراء.
من جانبه أكد الدكتور محمد العماري أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، أن الحزب لا يدخر جهدًا لدعم الشباب، وحثهم على التقديم وتحقيق الكثير من الإنجازات، وذلك من خلال تشجيعهم، خاصة هؤلاء المتميزون رياضيًا.
 
وأشار إلى أن الدولة المصرية توجه كل طاقتها من أجل دعم الشباب، وهذا هو ما يسير الحزب على نهجه
صورة
صورة
صورة
صورة


اضف تعليقك

لأعلى