رئيس "المصريين": السيسي لا يألو جهدا في دعم ومساندة الشباب | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

رئيس "المصريين": السيسي لا يألو جهدا في دعم ومساندة الشباب

عادل نصار / 2019-09-09 20:09:10 / سياسة
مصر الثورة

مصر الثورة

أثنى الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين" وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير التمويل اللازم لمضاعفة حجم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتلبية احتياجات جميع فئات رواد الأعمال من الشباب.

وأكد "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الاثنين، أن الرئيس السيسي يحرص دائما على نشر رسالة قوية مفادها أنه يدعم وبلا حدود الشباب، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي ترجم هذا الأمر على أرض الواقع من خلال عدة أمور لعلى أهمها البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب ومنتديات الشباب وتوفير التمويل اللازم لمضاعفة حجم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر للشباب.

 

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن الرئيس السيسي يعمل على تحفيز طاقات الشباب وتطوير قدراتهم على الابتكار وإطلاق ملكة المبادرة وإتاحة المجال أمامهم ليصبحوا عناصر فاعلة في بناء مجتمعاتهم، مشيرا إلى أن الشباب هم العمود الفقري لأي وطن لذا وجب الاهتمام بهم.

 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتوفير التمويل اللازم لمضاعفة حجم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتلبية احتياجات جميع فئات رواد الأعمال من الشباب.

 

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة نيفين جامع رئيسة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

 

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أكد في هذا الصدد اهتمام الدولة المتنامي بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لدوره التنموي المهم وما يوفره من فرص عمل.

 

ووجه الرئيس بتعزيز موارد جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك لتهيئة المناخ المواتي لتنفيذ المبادرات الطموحة المتعلقة بتطوير قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ولتعظيم إنتاجية وتنوع وتنافسية الاقتصاد الوطني ونشر ثقافة ريادة الأعمال والإبداع والابتكار.

 


اضف تعليقك

لأعلى