المهن الموسيقية تحيل حكيم للتحقيق.. تعرف على السبب | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

المهن الموسيقية تحيل حكيم للتحقيق.. تعرف على السبب

أحمد واعر / 2019-09-09 18:25:39 / فن
حكيم

حكيم

أحالت نقابة المهن الموسيقية، المطرب حكيم للتحقيق؛ وذلك بعد أن تقدم منصور هندي رئيس لجنة العمل بالنقابة، بشكوى ضده، لقيامه بالتعدي عليه وعلى مندوب النقابة إبراهيم الصغير، أثناء إحياء حفل زفاف.

من جانبه أكد طارق مرتضى، المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، على أن الفنان حكيم اعتدى على إبراهيم الصغير مندوب النقابة، بالفندق المقام به حفل الزفاف، مشيرًا إلى أن لجنة التفتيش بالنقابة قامت بإخطار شرطة السياحة بما حدث، كما قدمت شكوى لسعد المتولي مدير الشئون القانونية بالنقابة.

وكانت أنباء قد ترددت قبل أيام عن تعرض المطرب حكيم لحادث بسيارته على طريق السويس، إلا أنه نفى الأمر، وأكد على أن الحادث تم بالفعل، ولكن بسيارة كانت تسير بجانبه على طريق السويس. 

 


اضف تعليقك

لأعلى