جبروت امرأة.. الزوجة الماكرة خانت زوجها وادعت اختطافها | الصباح
بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7    

جبروت امرأة.. الزوجة الماكرة خانت زوجها وادعت اختطافها

ميادة خليل / 2019-09-09 18:02:27 / حوادث
صورة أرشيفيه

صورة أرشيفيه

عندما ترغب الزوجة في إقامة علاقة غير شرعية خارج نطاق الأسرة، تفعل المستحيل من أجل ذلك، دون أن تفكر في مصير أسرتها ضاربةً بالعادات والتقاليد عرض الحائط، كما فعلت الزوجة "د.ا. م" صاحبة الثلاثين ربيعا، فقد انحرفت وراء مشاعرها وسقطت في بئر الخيانة، ولم تكتف بذلك بل ألفت قصة من وحي خيالها حتى لا يتم كشف أمرها.

فقد كانت الزوجة المتهمة تعيش بصحبة زوجها، داخل منزل صغير بالإسكندرية، الأمور بينهما كانت طبيعية، كان الزوج يخرج لعمله يومياً دون أن يدرك أن زوجته تستغفله، وتقيم علاقة مع آخر يدعي "س.ع.ر" 25 عام، بائع أنابيب، أثناء عدم وجوده، ومع الوقت قررت الهرب مع عشيقها، وفعلت ذلك، وبعد فترة تم العثور عليها بأحد الطرق الفرعية " الشوارع الشعبية ".

وبسؤالها أكدت إنها كانت تستقل دراجة بخارية "توك توك" بقيادة شخص مجهول لا تعرفه، لتوصيلها إلى منزلها، وأنه قام باصطحابها عنوة لإحدى الزقايق الضيقة، والتعدى عليها جنسيًا وسرقة قرطها الذهبي

وبعمل التحريات تبين كذب ادعاء الزوجة وقد تم القبض علي عشيقها، الذي أكد وجود علاقة غير شرعية بينه وبين الزوجة، وأنها كانت برفقته بمحض إرادتها وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنه اتفق معها على افتعال الواقعة، وتم حبس الإثنين.


اضف تعليقك

لأعلى