جبروت امرأة.. الزوجة الماكرة خانت زوجها وادعت اختطافها | الصباح
بسبب خلافات أسرية.. انتحار شاب القى بنفسه من الدور التاسع بفيصل     elsaba7     السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7    

جبروت امرأة.. الزوجة الماكرة خانت زوجها وادعت اختطافها

ميادة خليل / 2019-09-09 18:02:27 / حوادث
صورة أرشيفيه

صورة أرشيفيه

عندما ترغب الزوجة في إقامة علاقة غير شرعية خارج نطاق الأسرة، تفعل المستحيل من أجل ذلك، دون أن تفكر في مصير أسرتها ضاربةً بالعادات والتقاليد عرض الحائط، كما فعلت الزوجة "د.ا. م" صاحبة الثلاثين ربيعا، فقد انحرفت وراء مشاعرها وسقطت في بئر الخيانة، ولم تكتف بذلك بل ألفت قصة من وحي خيالها حتى لا يتم كشف أمرها.

فقد كانت الزوجة المتهمة تعيش بصحبة زوجها، داخل منزل صغير بالإسكندرية، الأمور بينهما كانت طبيعية، كان الزوج يخرج لعمله يومياً دون أن يدرك أن زوجته تستغفله، وتقيم علاقة مع آخر يدعي "س.ع.ر" 25 عام، بائع أنابيب، أثناء عدم وجوده، ومع الوقت قررت الهرب مع عشيقها، وفعلت ذلك، وبعد فترة تم العثور عليها بأحد الطرق الفرعية " الشوارع الشعبية ".

وبسؤالها أكدت إنها كانت تستقل دراجة بخارية "توك توك" بقيادة شخص مجهول لا تعرفه، لتوصيلها إلى منزلها، وأنه قام باصطحابها عنوة لإحدى الزقايق الضيقة، والتعدى عليها جنسيًا وسرقة قرطها الذهبي

وبعمل التحريات تبين كذب ادعاء الزوجة وقد تم القبض علي عشيقها، الذي أكد وجود علاقة غير شرعية بينه وبين الزوجة، وأنها كانت برفقته بمحض إرادتها وعاشرها معاشرة الأزواج، وأنه اتفق معها على افتعال الواقعة، وتم حبس الإثنين.


اضف تعليقك

لأعلى