منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو | الصباح
محافظ الجيزة : رادارات حديثة وكاميرات مراقبة ومطبات هوائية اضافية بمحور صفط اللبن     elsaba7     الفنان سليمان عيد: هذا المشهد تم "ارتجاله" في فيلم الباشا تلميذ     elsaba7     النائب العام ورئيس مجلس الدولة يؤديان اليمين أمام الرئيس السيسي     elsaba7     فريق طبي ينجح في أستئصال ورم صعب "الجسم السباتي" بمستشفى جامعة طنطا     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق خفض الحد الأدنى للقبول للصف الأول الثانوى لـ ٢٠٠درجة     elsaba7     تراجع الدولار أمام الجنية .. تعرف على سعره في البنوك اليوم     elsaba7     ذكرى مذبحة صبرا وشاتيلا.. الصدمة التي هزت العالم     elsaba7     بعد السخرية من شعره الأصفر الطويل.. شادي شامل يرد بقوة     elsaba7     الحكومة: جارى إنشاء 7 مناطق حرة جديدة تتضمن ألف مشروع بـ 120 ألف فرصة عمل     elsaba7     بعد شائعة سقوط حملها.. شيرين عبد الوهاب ترد     elsaba7     برنامج إلكترونى بالفتوى والتشريع للاطلاع على فتاوى عمومية مجلس الدولة     elsaba7     القوي العاملة: حل مشكلة 5000 عامل  بـ "مطاحن مصر العليا"  بتحقيق مطالبهم وديا     elsaba7    

منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي دكتور يوسف العثيمين

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي دكتور يوسف العثيمين

دان الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بشدة الهجومين المنفصلين اللذين شنهما إرهابيون في شمال وسط بوركينا فاسو، يوم الأحد 8 سبتمبر 2019، ما أسفر عن مقتل نحو 29 شخصا وإصابة كثير آخرين.

 

وأكد الأمين العام، في معرض إدانته لهذين الهجومين، على دعم منظمة التعاون الإسلامي لحكومة بوركينا فاسو وتضامنها معها في الإجراءات التي تتخذها واجادوجو وشركاؤها ضد الإرهاب والتطرف في بوركينا فاسو ومنطقة الساحل بشكل عام.

وأعرب العثيمين عن تعازيه لذوي الضحايا ولشعب وحكومة بوركينا فاسو في هذه المأساة، وأكد من جديد على موقف منظمة التعاون الإسلامي المبدئي الذي يدين بشدة جميع أعمال الإرهاب والتطرف العنيف بكافة صورهما وتجلياتهما .

 


اضف تعليقك

لأعلى