إغلاق معاصر بذور القطن.. نداء عاجل من نقيب الفلاحين لوزير الزراعة | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

إغلاق معاصر بذور القطن.. نداء عاجل من نقيب الفلاحين لوزير الزراعة

نقيب الفلاحين

نقيب الفلاحين

طالب حسين عبدالرحمن أبو صدام نقيب الفلاحين وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت بمراجعة قرار رقم 778 لسنة 2019.

وبرر "أبو صدام"، طلبه قائلا :"لأنه يهدد بإغلاق المعاصر الأهلية، لافتا إلى أن أصحاب المعاصر الأهلية تقدموا بشكوى للنقابة لتضررهم من عواقب هذا القرار الذي يهدد عددا كبيرا من أصحاب المعاصر الأهلية، والتي تضم أكثر من ألف معصره على مستوى الجمهورية ويعمل بها أكثر من 37 ألف عامل".

وأشار "أبو صدام" إلى أن هذا القرار سوف يتسبب فى تشريد أصحاب هذه المعاصر والعاملين بها.

وأوضح أبو صدام أن قرار وزير الزراعة يسمح للمحالج باستخدام الآلات المناسبة لعلاج بذرة القطن بواسطة المركبات الكيميائية لإبادة ديدان اللوز وهو ما يثير القلق والخوف من تلوث الكسبه التى تنتج من العصر وتستخدم فى إنتاج الأعلاف.

وأضاف أن القرار يلزم هذه المحالج بإنشاء معاصر داخلها لعصر البذور ولا يسمح على الإطلاق بانتقال البذور خارج المحالج بدون عصر مما يضر بأصحاب المعاصر الأهلية ويهدد بإغلاقها.


اضف تعليقك

لأعلى