محافظ الجيزة يشارك فى مؤتمر المعايير الجديدة للفنادق المصرية | الصباح
فرج عامر يحتوى "أزمة" بين وكيل مجلس النواب ووزير الصناعة والتجارة بسبب مشادة حادة     elsaba7     « مكتبة الموت ».. الأهمال وغياب الرقابة شكوى أهالى أبوعلى من مكتبة الطفل بالغربية     elsaba7     قضية الواحات البحرية.. إعدام المسماري والمؤبد والمشدد لـ 32 متهما وبراءة 20     elsaba7     نقيب الصحفيين الفلسطينيين: سنرفع قضايا جرائم حرب أمام المحافل الدولية     elsaba7     باحث في الشؤون الإيرانية: أمريكا تسعى لإخضاع إيران بالضغوط الاقتصادية     elsaba7     روتارى"إسكندرية صن رايز" يقيم ندوة تحت عنوان الصناعة والتجارة والإستثمار فى مصر     elsaba7     مصرع نقاش إثر سقوطه من سقالة بالغربية     elsaba7     مركز الحرف اليدوية والصناعات البيئية بجامعة سوهاج يدشن مبادرة "مستقبلك حرفتك"     elsaba7     عبد العال يقر أحقية نواب البرلمان من رجال الشرطة فى المعاشات الجديدة     elsaba7     تقرير يكشف معلومات جديدة حول تآمر قطر ضد الدول العربية واحتضان الإرهابيين (فيديو)     elsaba7     رئيس اتحاد رفع الأثقال للمكفوفين يكشف تفاصيل حفل إفتتاح بطولة العالم     elsaba7     ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل     elsaba7    

محافظ الجيزة يشارك فى مؤتمر المعايير الجديدة للفنادق المصرية

بسمة محمد / 2019-09-09 14:24:32 / محافظات
اللواء أحمد راشد

اللواء أحمد راشد

شارك اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فى المؤتمر الذى عقدته وزارة السياحةاليوم للإعلان عن المعايير الجديدة للفنادق المصرية بمشاركة غرفة المنشآت الفندقية و تحت رعاية مجلس الوزراء.

وجاء فى فعاليات المؤتمر ان المعايير الجديدة لتصنيف الفنادق هي نتاج جهد وعمل متواصل خلال الأشهر الماضية من قبل وزارة السياحة بالتعاون مع الشركاء من القطاع الخاص والمتمثل في غرفة المنشآت الفندقية الى جانب التعاون المثمر مع منظمة السياحة العالمية التى قامت بترشيح عدد من الخبراء الدوليين المتخصصين في مجال تصنيف الفنادق للخروج بمعايير تواكب المعايير العالمية .

كما تاتى أهمية المعايير الجديدة في أن تطبيقها سوف يعزز من تنافسية قطاع السياحة في مصرويرفع من تنافسية القيمة السعرية للإقامة بالفنادق المصرية حيث يُعتبر تَمَيُز الفندق وجودة الخدمة المقدمة به عاملا أساسيا في استمتاع السائح بزيارته وتشجيعه على تكرارها .

 


اضف تعليقك

لأعلى