محافظ الجيزة يوجه برفع الإشغالات والباعة الجائلين بمحيط المدارس | الصباح
« مكتبة الموت ».. الأهمال وغياب الرقابة شكوى أهالى أبوعلى من مكتبة الطفل بالغربية     elsaba7     قضية الواحات البحرية.. إعدام المسماري والمؤبد والمشدد لـ 32 متهما وبراءة 20     elsaba7     نقيب الصحفيين الفلسطينيين: سنرفع قضايا جرائم حرب أمام المحافل الدولية     elsaba7     باحث في الشؤون الإيرانية: أمريكا تسعى لإخضاع إيران بالضغوط الاقتصادية     elsaba7     روتارى"إسكندرية صن رايز" يقيم ندوة تحت عنوان الصناعة والتجارة والإستثمار فى مصر     elsaba7     مصرع نقاش إثر سقوطه من سقالة بالغربية     elsaba7     مركز الحرف اليدوية والصناعات البيئية بجامعة سوهاج يدشن مبادرة "مستقبلك حرفتك"     elsaba7     عبد العال يقر أحقية نواب البرلمان من رجال الشرطة فى المعاشات الجديدة     elsaba7     تقرير يكشف معلومات جديدة حول تآمر قطر ضد الدول العربية واحتضان الإرهابيين (فيديو)     elsaba7     رئيس اتحاد رفع الأثقال للمكفوفين يكشف تفاصيل حفل إفتتاح بطولة العالم     elsaba7     ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة جنوب إفريقيا     elsaba7    

محافظ الجيزة يوجه برفع الإشغالات والباعة الجائلين بمحيط المدارس

بسمة محمد / 2019-09-09 12:58:45 / محافظات
محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

ناقش المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة الإستعدادات التى تقوم بها مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة لإستقبال العام الدراسي الجديد .

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تكليف أجهزة المتابعة والتفتيش للمرور الدورى على المدارس ورصد أى معوقات موجودة لسرعة حلها مشيراً أن أعمال الصيانة مستمرة وهناك متابعة دورية لها بمختلف الإدارات التعليمية للإنتهاء منها قبل بدء العام الدراسى الجديد .

 ووجه المحافظ خلال الإجتماع مديريتى  التموين والصحة بالتنسيق مع الأحياء والمراكز لشن حملات على المطاعم والمحلات المجاورة للمدارس والتأكد من سلامه الأطعمة والمنتجات المعروضة حفاظاً على صحة الطلاب المترددين على تلك المطاعم  مؤكداً على غلق أى منشأة تعرض منتجات غير صالحة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

ووجه المحافظ أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب بإقامة معارض لبيع مستلزمات المدارس من شنط وأدوات مكتبية بأسعار مخفضة بمراكز الشباب للتسهيل على المواطنين وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى  .

كما وجه المحافظ خلال الإجتماع بسرعة الإنتهاء من التجهيزات النهائية من الأثاثات وأعمال الصيانة بالمدارس لإستقبال العام الدراسي الجديد .

مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن برفع الإشغالات والباعة الجائلين وإزالة أى مخلفات أو قمامة  من محيط المدارس ومراجعة الأسوار والمبانى الملاصقة للمدارس للتأكد من سلامتها الإنشائية إضافه إلى مراجعة أعمدة الإنارة وكابلات الكهرباء وأسوار الكبارى والإبلاغ الفورى لتلاشى حدوث أى معوقات .

ويذكر أن محافظة الجيزة قد أفتتحت 6معارض لمستلزمات المدارس حيث أفتتح المحافظ أول أمس معرض عودة المدارس بالمنيب حيث تفقد أروقه المعرض والمنتجات المعروضه من حيث الجودة والأسعار المعلنة وقد وجه الشركات العارضة بالالتزام بنسبة التخفيضات على المنتجات المعلن عنها طوال فترة المعرض كما وجه  بعض العارضين بتخفيض أسعار الكشاكيل والشنط المدرسية عن الأسعار المعلنة وذلك في إطار دورها المحافظة الهام في رفع الأعباء عن كاهل المواطنين  مع بداية العام الدراسي ومحاربة الغلاء .


اضف تعليقك

لأعلى