عشان حسابك ما يتحظرش.. طريقة تغيير اسمك على فيسبوك | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

عشان حسابك ما يتحظرش.. طريقة تغيير اسمك على فيسبوك

هانى جمعة / 2019-09-09 10:59:54 / منوعات
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

اعتاد مستخدمي "فيسبوك" في الماضي على تسمية حساباتهم على موقع التواصل الإجتماعي الاشهر في العالم أسماء وهمية، اعتقادا منهم أن هذا الأمر يحافظ على خصوصيتهم، ولكن تعد مثل هذه الحسابات وهمية بالنسبة لـ"فيسبوك" فيقوم بحظرها في بعض الأحيان.

 

ولكي تتجنب أن يتم حظر حسابك على "فيسبوك" للأبد، يجب عليك كتابة اسمك الحقيقي على حساب "فيسبوك" الخاص بك، ولكي تقوم بتغيير اسم الحساب، ما عليك إلا اتباع الخطوات التالية، وفقا لموقع "ويكي هاو".

 

أولا: تغيير الاسم باستخدام الموبايل

 

1. بعد فتح تطبيق "فيسبوك" على هاتفك الذكي، قم بالنقر ع الـ 3 خطوط الرئسية، ستجدها إما في أسفل يمين الشاشة (في آيفون) أو في أعلى يمين الشاشة (في أندرويد).

 

2. قم بالتمرير لأسفل وانقر على خيار "الإعدادات" Settings ثم "إعدادات الحساب" Account Settings.

 

3. اختر "عام" General ثم انقر على "الاسم" Name.

 

4. الآن ثم بتعديل اسمك؛ انقر مربع First Name أو Middle Name أو Last Name واكتب الاسم، وكرر العملية في المربعات الأخرى إذا تطلب الأمر لذلك.

 

5. انقر على "مراجعة التغيير" Review Change، وبعدها خيار لعرض الاسم. سيعرض فيسبوك أشكال مختلفة لاسمك في أعلى الشاشة، انقر أحد هذه الأشكال لاختيار الصورة التي سيظهر عليها اسمك.

 

6. بعد الاختيار، سيطلب منك "فيسبوك" ادخال رقم السري، بعد كتابته، انقر على "حفظ التغييرات" Save Changes.

 

وإذا كنت تريد تغيير الاسم باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الابتوب، وما عليك إلا فتح قائمة "الإعدادات" Settings بالنقر على السهم الموجود في الشريط الأزرق الرئيسي ثم اتبع نفس الخطوات التي سبق ذكرها.


اضف تعليقك

لأعلى