لؤي عبد القادر وتدريبات مكثفة للمشاركة في بطولة العالم للكروسفيت بأمريكا | الصباح
سحب تنظيم بطولة العالم لرفع الأثقال من مصر.. رسميا     elsaba7     تعرف على تأخيرات مواعيد القطارات.. اليوم     elsaba7     "العصار" يبحث مع وفد جنوب إفريقى سبل التعاون المشترك     elsaba7     الرئيس السيسي يكرم المنتخب الأوليمبي ورياضيين بقصر الاتحادية اليوم     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بإحدى السيارات داخل نفق الأزهر     elsaba7     باحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة     elsaba7     باحث سنغالي: قارة إفريقيا تمتلك خطة لجذب الاستثمارات و 60% من أراضي القارة قابلة للزراعة     elsaba7     راضي شامخ يوضح شروط التقدم لشغل المناصب القيادية بالإدارة المحلية     elsaba7     مثقفون وفانونون وسياسيون فلسطينيون يطالبوا بوقف تداول أوبريت "ملاك السلام"     elsaba7     تامر حسني يدخل "جينيس ريكورد" ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم (فيديو)     elsaba7     بعد موسوعة جينيس ريكورد العالمية.. تامر حسني تاريخ ملئ بالإنجازات     elsaba7     مرفت السنباطي  تكتب: سباق انتخابات النواب والشيوخ     elsaba7    

لؤي عبد القادر وتدريبات مكثفة للمشاركة في بطولة العالم للكروسفيت بأمريكا

أحمد حسن / 2019-09-09 10:07:29 / رياضة
لؤي عبدالقادر

لؤي عبدالقادر

بدأ لؤي عبدالقادر مدرب الكروسيفت الشهير التدريبات المكثفة استعداداً لبدء التصفيات المؤهلة لبطولة العالم المقبلة بأمريكا ، حيث تبدأ هذه التصفيات يوم 10 أكتوبر المقبل .

وعاد لؤي مؤخراً إلى القاهرة بعد مشاركته في بطولة العالم الماضية في الكروسيفت بأمريكا ، حيث نجح في تحقيق انجاز كبير في هذه الرياضة ، بعد أن استطاع الوصول باللاعبة المصرية اية فؤاد إلى بطولة العالم في الكروسفيت في امريكا بعد حصولها على المركز الاول في التصفيات المؤهلة علي مستوى مصر .


وكانت البطولة الماضية قد أقيمت في ولاية شيكاغو ، ونجحت اية بفضل توجيهات مدربها في لفت انظار نجوم اللعبة والمهتمين بها على مستوى العالم ، ليصبح لؤي أول مدرب مصري يصل إلى هذه البطولة العالمية بعد مجهود كبير بذله مع مجموعة كبيرة من اللاعبين المصريين .
وتعتبر رياضة "الكروسفيت" هي رياضة مكونة من عدة العاب منها رفع الأثقال، والجمباز، وتمارين القوة، حيث تهدف إلى تطوير كافة العناصر الرياضية للاعب وأداء أكبر مهام بكفاءة وفاعلية .


اضف تعليقك

لأعلى