الباز: القوات المسلحة سيظلوا جديرين بالثقة التي منحها الشعب لهم بالصدق والولاء للوطن | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

الباز: القوات المسلحة سيظلوا جديرين بالثقة التي منحها الشعب لهم بالصدق والولاء للوطن

القوات المسلحة

القوات المسلحة

أشاد الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، باحتفالات القوات المسلحة بالقيادات الذين تم إحالتهم للتقاعد، مؤكدًا على أن ذلك قدموا لمصر الكثير لذا تم تكريمهم من المؤسسة العريقة.

وأضاف الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن الفريق محمد ذكي، وزير الدفاع، شدد على علاقة المصريين بالقوات المسلحة وثقت الشعب بالقيادات العسكرية.

ونقل رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، ما قاله وزير الدفاع، "إن القوات المسلحة سيظلوا جادرين بالثقة التي أولها الشعب لهم بالصدق والولاء للوطن"

وقال الباز، إن هذه الجملة حقيقة جدًا وجاءت في وقتها من وزير الدفاع، وهي رسالة طمأنينة للمواطنين، متابعًا: "وسيعلم الجميع أن المؤسسة العسكرية لم ولن تخدعنا أبدًا يوميًا من الأيام".

وتابع نحن لا نخاف على مصر ممن يواجحهونها من الخارج، ولكن نخشى عليها ممن يسكنونها ويشككون في تلك العلاقة ما بين القوات المسلحة والشعب.

ووجه الدكتور محمد الباز، سؤالين للمشاهدين والمتابعين، متسائلًا: "لماذا يجب أن يثقف الشعب في جيشه؟، ولماذا يحرض خصوم هذا الوطن على الجيش تحديدًا، ويقومون بتشويه صورته؟".


اضف تعليقك

لأعلى