"هتعتزل ولا لأ".. تصريحات متناقضة لـ"إليسا" بشأن مستقبلها الفني | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

"هتعتزل ولا لأ".. تصريحات متناقضة لـ"إليسا" بشأن مستقبلها الفني

شيماء عاطف شفيق / 2019-09-08 21:56:39 / فن
الفنانة إليسا

الفنانة إليسا

الاثنين 19 أغسطس من عام 2019 خرجت النجمة اللبنانية إليسا على محبيها ومتابعيها على صفحتها على تويتر، وصرحت من خلال تغريدة أنها ستعتزل الغناء عقب الألبوم الجديد الذي تقوم بتحضيره الآن؛ ليكون بذلك هو الألبوم الأخير لها في مسيرتها الفنية.

ووصفت إليسا مجال العمل بالمافيا، بعدما أعربت عن حزنها الشديد لإعلان خبر اعتزالها، حيث كتبت: "أستعد لهذا الألبوم مع الكثير من الحب والعاطفة، والسبب أنه سيكون الأخير في مسيرتي. أعلن ذلك بقلب شديد، ولكنني على قناعة كبيرة أنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن".

كان هذا الخبر بمثابة صدمة لمعجبي ومحبي فن إليسا في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث انهالت الكثير من التعليقات وردود الفعل المختلفة التي تنهاها عن هذا القرار من محبيها وكذلك زملائها من الوسط الفني عبر صفحهم على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، يطالبونها بالرجوع مرة أخرى للغناء.

وسرعان ما جاء الرد من إليسا عبر تغريدة على صفحتها على تويتر، تعبر فيها عن سعادتها بالحب الكبير الذى تلقته من جمهورها ومحبيها في الشرق الأوسط ومن زملائها في الوسط الفني بعد إعلان اعتزالها، قائلة: "كل ما أستطيع قوله الآن أنا بحبكم من أعماق قلبي يا أحسن جمهور على الإطلاق، ولا تنسوا أن هناك ألبوم جديد في الطريق"، في إشارة منها  لتشويق  الجمهور لألبومها الجديد.

أما حاليا فقد كشفت الفنانة اللبنانية، في أحد البرامج التلفزيونية على قناة On E  المصرية، أنها من المرجح أن تقوم بعمل أغاني "سينجل" في الصيف القادم، عقب الانتهاء من عمل الألبوم الغنائي الجديد الذي سيُعرض في رأس السنة القادمة أو بعدها بقليل، ولكن لن يكون العام المقبل، بحسب تعبيرها، في إشارة واضحة منها بتراجعها عن قرار الاعتزال الذي كان من المفترض أن يحدث بنشر ألبومها الجديد.

كما أنها كشفت عن تمنيها تصوير "ديو غنائي" مع المطرب مارك أنتوني؛ لأنه من أحلى وأقرب الأصوات لقلبها، وقالت "ما في شيء مستحيل في الحياة".


اضف تعليقك

لأعلى