إعلامي: "أردوغان" يمارس أسوء وأقذر عملية ابتزاز سياسي في العالم | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

إعلامي: "أردوغان" يمارس أسوء وأقذر عملية ابتزاز سياسي في العالم

اردوغان

اردوغان

عرض الإعلامي نشأت الديهي، انتقاد بعض الإعلاميين الإخوان حول هدم مسجد غيط العنب في الإسكندرية، موضحًا أن هؤلاء الإعلاميين رأوا أن هدم المسجد في مصر محاولة لهدم الدين بهدف هدم هذه البلد والتشكيك في نوايا قياداتها، وفي نفس الوقت تجاهلوا تمامًا الحديث عن هدم مسجد بتركيا.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أنه كان هناك ضرورة لهدم المسجد وتم إعادة بناءه بشكل منضبط، وهدم المسجد لا يعني هدم الدين، والنبي –صلى الله عليه وسلم- أمر بهدم مسجد، معقبًا: "بنينا اكبر مسجد في العاصمة الإدارية الجديدة اتهاجمنا، وبنينا اكبر كنيسة اتهاجمنا، فالأمر ليس في هدم الدين وإنما في محاولة هدم الدولة".

وأكد "الديهي"، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يمارس عملية ابتزاز سياسي غير مسبوقة على مرئ ومسمع من العالم، وهي أسوء وأقذر عملية ابتزاز يمارسها رئيس دولة في العالم، ويمارس عهر سياسي حقيقي، وليس لديه هو وحاشيته سوى الهجوم على مصر.

وتابع "الديهي"، أن أردوغان يهدد الاتحاد الأوروبي بأنه حال عدم دفع ما يقره من إتاوة وكأنه يعيش في سوق نخاسة، والسوريين عبيد لديه يبيع ويشتري فيهم، أردوغان الذي تغني بأنه مسلم وخليفة المسلمين، يفضح نفسه ويهدد ويبتز بأنه حال عدم دفع الاتحاد الأوروبي مساعدات مقابل بقاء السوريين على الأراضي السورية سيفتح الأبواب أمام اللاجئين السوريين نحو أوروبا


اضف تعليقك

لأعلى