ليفربول يسعى لتجديد عقد أفضل لاعب في أوروبا.. تعرف على التفاصيل | الصباح
السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7    

ليفربول يسعى لتجديد عقد أفضل لاعب في أوروبا.. تعرف على التفاصيل

عادل نصار / 2019-09-08 18:58:54 / رياضة
فان دايك

فان دايك

يسعى نادي ليفربول الانجليزي تجديد التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي وأفضل لاعب في أوروبا لعام 2019، بحسب تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو أن النادي الإنجليزي يرغب في مكافأة فان دايك على أدائه منذ انتقاله، وتجديد تعاقده وتحسين راتبه، ليتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني ويصبح أكثر لاعبي الفريق تقاضيًا لراتب أسبوعي مع المصري محمد صلاح.

 

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن تجديد عقد فان دايك مع الفريق بنهاية هذا الموسم، حيث إن اللاعب ينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2023.

وينافس الهولندي فيرجيل فان دايك على جائزة أفضل لاعب في العالم موسم 2018-2019 ، بعد قيادته ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

وانضم فان دايك لليفربول ، قادمًا من نادي ساوثهامبتون في يناير من العام الماضي ، مقابل 75 مليون يورو ، وكان المدافع الأغلى في العالم حتى هذا الصيف ، حيث انتقل هاري ماجوير مدافع نادي ليستر سيتي لنادي مانشستر يونايتد مقابل 87 مليون يورو.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى