ليفربول يسعى لتجديد عقد أفضل لاعب في أوروبا.. تعرف على التفاصيل | الصباح
خالد أبو بكر: تم ذكر هدف صلاح فى مانشيستر بقمة الاستثمار الإفريقى البريطانى     elsaba7     إسلام فليفل يكتب : أين نحن الآن من تعليم وتربية الأمس ؟!     elsaba7     رئيس حزب "المصريين": مصر تحت قيادة السيسي تسير في مصاف الدول الكبرى     elsaba7     السيسي يعبر عن سعادته بحفاوة استقباله من المصريين في لندن: مصر فخر ونموذج ملهم في الانتماء     elsaba7     عمومية منتجي البطاطس توافق على إنشاء ثلاجة على أرض الجمعية بالبدرشين     elsaba7     وزير الطيران المدنى يفتتح وحدات ومعامل طبية حديثة بمستشفى مصر للطيران     elsaba7     إزالة كافتيريا مخالفة فى حملة حى ثان المحلة     elsaba7     عمود إنارة على وشك السقوط يثير رعب الأهالي بالمحلة     elsaba7     توفير اعتماد مالى لصيانة معدات النظافة التالفة بالمحلة     elsaba7     إحالة العاملين بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لقرية الهياتم للتحقيق بالغربية     elsaba7     إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالغربية     elsaba7     محافظ الإسكندرية: نعتز جميعا بتشريف قداسة البابا تواضروس الثاني للإسكندرية     elsaba7    

ليفربول يسعى لتجديد عقد أفضل لاعب في أوروبا.. تعرف على التفاصيل

عادل نصار / 2019-09-08 18:58:54 / رياضة
فان دايك

فان دايك

يسعى نادي ليفربول الانجليزي تجديد التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي وأفضل لاعب في أوروبا لعام 2019، بحسب تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو أن النادي الإنجليزي يرغب في مكافأة فان دايك على أدائه منذ انتقاله، وتجديد تعاقده وتحسين راتبه، ليتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني ويصبح أكثر لاعبي الفريق تقاضيًا لراتب أسبوعي مع المصري محمد صلاح.

 

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن تجديد عقد فان دايك مع الفريق بنهاية هذا الموسم، حيث إن اللاعب ينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2023.

وينافس الهولندي فيرجيل فان دايك على جائزة أفضل لاعب في العالم موسم 2018-2019 ، بعد قيادته ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

وانضم فان دايك لليفربول ، قادمًا من نادي ساوثهامبتون في يناير من العام الماضي ، مقابل 75 مليون يورو ، وكان المدافع الأغلى في العالم حتى هذا الصيف ، حيث انتقل هاري ماجوير مدافع نادي ليستر سيتي لنادي مانشستر يونايتد مقابل 87 مليون يورو.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى