" الوفد"يطالب باستغلال تحركات الرئيس الخارجية في الترويج للسياحة المصرية | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

" الوفد"يطالب باستغلال تحركات الرئيس الخارجية في الترويج للسياحة المصرية

دعاء سعيد / 2019-09-08 12:19:34 / سياسة
أمل رمزى

أمل رمزى

طالبت أمل رمزى، مساعد رئيس حزب الوفد ورئيس لجنة السياحة بالحزب، وزيرة السياحة رانيا المشاط، وكذلك لجان السياحة فى الأحزاب السياسية باستغلال الحضور السياسي البارز للرئيس عبدالفتاح السيسي في الخارج، من خلال جولاته الخارجية ضمن مشاركاته في القمم الأوروبية والإقليمية المختلفة، في الترويج لحملات دعم السياحة والاستثمار في مصر.

وقالت رئيسة لجنة السياحة بالوفد، إن رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي منحتها فرصة ذهبية للترويج لنفسها بالشكل الأمثل في الأسواق الأوروبية والآسيوية، لما تمثله من استقرار الأوضاع وتقدم القاهرة خطوات للإمام في سبيل استعادة دورها الريادي بالقارة السمراء، وهو ما يتطلب مجهودا مضاعفا من الأجهزة التنفيذية المختلفة من أجل استغلال علاقاتنا بالدولة المختلفة.

واستدلت رمزى بقيمة قطاع السياحة وتأثيره على الاقتصاد الوطني، حيث يمثل نسبة كبيرة من الناتج الإجمالي المحلي لمصر، كما أنه يعتبر من أهم القطاعات التي تخلق فرص العمل حيث يعمل ملايين المواطنين.

وأبزرت رمزى جهود الوزيرة رانيا المشاط  خلال الفترة التي تولت فيها الوزارة، توجت بحصول مصر على جائزة "الريادة الدولية في السياحة" من المجلس الدولى للسياحة والسفر WTTC ، وذلك تقديرا لجهود بلادنا في تعزيز قطاع السياحة المصرى ليكون أكثر صلابة وقدرة على مواجهة الأزمات.


اضف تعليقك

لأعلى