محمد الباز يكشف دور الأردني "هاني دنديس" في الحرب على الناشرين المصريين | الصباح
رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7     شاهد.. التماسيح تقطع الطريق في أستراليا     elsaba7     بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7    

محمد الباز يكشف دور الأردني "هاني دنديس" في الحرب على الناشرين المصريين

محمد الباز

محمد الباز

كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، قصة الناشر الأردني هاني دنديس، ودوره الغامض في الحرب على الناشرين المصريين.

وأوضح الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أن اتحاد الناشرين الأردنيين تقدم بشكوى لاتحاد الناشرين العرب ضد ناشر أردني اسمه هاني دنديس، لتجارته بالكتب المزورة، مشيرا إلى أن اتحاد الناشرين المصريين، قدم شكوى في شحنة بعينها من الكتب المتوجهة إلى الأردن.

واستكمل أن اتحاد الناشرين المصريين به 1300 ناشر، في حين أن اتحاد الناشرين العرب به 600 ناشر فقط، موضحا أن مصر بها بعض المزورين في الكتب، ولكن عددهم لا يتجاوز 12 أو 13 ناشرا، وما يحدث حاليا من محاولة إثبات وجود تزوير في الكتب هدفه ضرب صناعة الكتب المصرية والتي تشهد رواجا وازدهارا حاليا.


اضف تعليقك

لأعلى