تغريدات "وش الفجر" تفجر شرارة غضب تركى آل الشيخ ضد الخطيب بعد صدمة رانيا علوانى وفايلر | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

تغريدات "وش الفجر" تفجر شرارة غضب تركى آل الشيخ ضد الخطيب بعد صدمة رانيا علوانى وفايلر

محرر الصباح / 2019-09-07 20:58:09 / رياضة
محمود الخطيب وترك الشيخ

محمود الخطيب وترك الشيخ

شهدت الساعات الماضية جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعى بين جمهور النادى الأهلى بسبب عدد من التغريدات المنسوبة إلى أعضاء مجلس إدارة النادى والتى أخذت منحنى خطيرًا، بعد هجوم الجماهير على رانيا علوانى عضو مجلس الإدارة وتطورت الأمور إلى اشتباكات لفظية انتهت بخروجها ببيان اعتذار، فيما دخل تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية على طرف الأزمة، مفجرًا قنبلة جديدة ليضع الخطيب فى ورطة جديدة.

وبدأت المناوشات بتغريدة من علوانى أشادت خلالها بما حققه أبطال مصر فى اللعبات المختلفة بدورة الألعاب الأفريقية التى أقيمت مؤخرًا بالمغرب وطالبت بتوجيه الموارد المالية نحو هؤلاء الأبطال، وهنا دخل الجمهور والمتابعون لحسابها عبر موقع تويتر ليرد عليها بقوة بأن النادى الأهلى يحتاج إلى دعم فى ملف كرة القدم التى تمثل واجهة النادى، وإنها يجب أن تهتم بذلك أيضًا لترد على متابعيها بعبارات اعتبروها خارجة عن اللياقة بعد اتهام أحدهم بالجهل، وتطرق الحوار إلى الحديث عن اختيار السويسرى رينيه فايلر مديرًا فنيًا للفريق لترد بأن محمود الخطيب رئيس النادى هو المسئول عن ذلك، وإنه الأكثر دراية بهذا الأمر، وأمام الهجوم الشديد عليها فوجئت بأحد مشجعى نادى الزمالك يتضامن معها ويؤكد أنها لا تستحق هذا الهجوم بدعوى أنها لم تقبل هدايا من تركى آل الشيخ وقامت بإعادة نشر تغريدته، وهو ما فتح عليها أبواب جهنم من جماهير النادى الأهلى، وبعد قليل تدخل خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى بتغريدة تضامن خلالها مع الجماهير فى إشارة واضحة إلى انتقاده لما قامت به فى إشارة إلى التكتلات الانتخابية التى بدأت تلوح فى الأفق مبكرًا.

وبعد ساعات من التغريدات التى جاءت فى توقيت مبكر للغاية قرر تركى آل الشيخ تفجير حقل الألغام، عبر 3 منشورات كتبها فجرًا، بعدما عاد للمشهد بتغريدات ساخرة وجه خلالها عبارات قاسية لمحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، بخصوص التعاقد مع فايلر مؤكدًا أنه رفض استقدامه لتدريب فريق الشباب السعودى، إلى جانبه سخريته من مرض رئيس القلعة الحمراء بإنه يمكنه الشكوى من شد عضلى فى أحد أصابع قدمه والسفر إلى ألمانيا للعلاج، ووجه تعليقات ساخرة لطه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط بخصوص المفاوضات لضم المدرب السويسرى.

وقال تركى آل الشيخ: «ألا صحيح مش الدنيا قامت على المحترم اللى اتصورت معه فى السحور برمضان وعملوا جلسات وانعقادات؟.. قاصدًا بذلك خالد الدرندلى أمين صندوق النادى الأهلى، مواصلًا: «هما فينهم دول من عضوة مجلس الإدارة اللى بتقول أنا ما خذتش زيهم وأهانت الجمهور على حساباتها الشخصية.. مش دى اللى كانت بتصوركم سلفى وأنتو بتضحكوا؟»

وتابع المستشار تركى آل الشيخ موجهًا كلامه للخطيب: «عارف ليه أنا نزلت البوست ده واللى قبله عشان أساعدك تبقى وأديلك ذريعة وشماعة تعلق عليها أخطاءك».

واستطرد: «نصيحة قول عندى شد عضلى فى صباع رجلى اليمين الصغير، وروح ألمانيا غير جو لغاية ما تهدى الأمور، هى عادتك ولا هاتشتريها؟».

وكالعادة التزم الخطيب الصمت التام، وكل أعضاء مجلس إدارته، من دون أن يجرؤ أحدهم على الرد، رغم قسوة الاتهامات التى تكررت عشرات المرات.


اضف تعليقك

لأعلى