آخر ما كتبه العالم المصري أبو بكر عبدالمنعم قبل وفاته في المغرب (صور) | الصباح
عمرو عزت سلامة ينعي الرئيس الراحل حسني مبارك     elsaba7     صاحب فكرة تطبيق "PASS APP": سيوفر مليارات الجنيهات للدولة (فيديو)     elsaba7     "كل يوم" يرصد المخالفات بـ"حدائق الأهرام".. وخالد أبو بكر يوجه رسالته لوزير الإسكان     elsaba7     خالد أبو بكر ينعى مبارك.. ويستعرض محطات في تاريخه العسكرية     elsaba7     خالد أبو بكر: الموت لها جلالته.. ومصر الأصيلة وقواتها المسلحة لا تسنى قادتها     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: سلاما عليك في الجنة مبارك يا قاتل الصهاينة     elsaba7     رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق ناعيا مبارك: رمز مصري شئنا أم أبينا     elsaba7     سمير فرج ينعى مبارك: «خبير عسكري خطط لمعركة المنصورة الجوية.. ولعب دورا في تحرير الكويت».. فيديو     elsaba7     حزب "المصريين" يؤجل الصالون الثقافي غدًا حدادا على وفاة حسني مبارك     elsaba7     اولاد عمومة مبارك بمسقط رأسه بالمنوفية :سيظل في ذاكرتنا زعيم وقائد اخلص لوطنه     elsaba7     إسلام الغزولي ناعيا وفاه مبارك :"أخلص لوطنه وحارب من أجله".     elsaba7     رئاسة الجمهورية: مبارك أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة     elsaba7    

آخر ما كتبه العالم المصري أبو بكر عبدالمنعم قبل وفاته في المغرب (صور)

صورة

صورة

فوجئ الشعب المصري مساء أمس الجمعة، بوفاة العالم المصري الراحل أبو بكر عبدالمنعم رمضان، الأستاذ المتفرغ بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية، وباتت التساؤلات حول سبب وفاته، في حين أعلن عنها أنها أثر أزمة قلبية.

وغرد العالم المصري قبل وفاته عددًا من الصور له أثناء مشاركته في مؤتمر للوكالة الدولية للطاقة الذرية بمدينة مراكش فى المغرب.

وعلق العالم الراحل على الصور بالإنجليزية قائلاً: "الاجتماع النهائى لورشة عمل للوكالة الدولية للطاقة الذرية بشأن دراسة الاتجاهات الزمنية للتلوث في المناطق الساحلية من خلال تطبيق الأدوات النظرية والنووية ، سبتمبر 2019 ، مراكش ، المغرب".

كشفت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية كافة التفاصيل حول أسباب وفاة العالم المصري أبوبكر رمضان الذي توفي أمس الجمعة في المغرب،  أثناء حضوره ورشة عمل نظمتها الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وأضافت الهيئة في بيان رسمي اليوم:" إن الدكتور أبو بكر رمضان كان يشارك في جلسة ورشة عمل حول مشروع التلوث البحري كأحد مشاريع التعاون الفني مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وكانت هذه الجلسات في مراكش بدولة المغرب في الفترة من ٢ إلى ٦ ستمبر".

وأضافت الهيئة:" بمتابعة الموقف أفادت كل من السفارة المصرية والمغربية بأنه أثناء اجتماعات جلسات عمل الوكالة الدولية للطاقة الذرية شعر الدكتور أبو بكر رمضان بإجهاد واستأذن للذهاب إلى غرفته وزاد عليه التعب إلى أن تم نقله إلى المستشفى حتى وافته المنية إثر أزمة قلبية".

وأشارت إلى أن السلطات المغربية أمرت بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، وهو المتبع بشأن حالات الوفيات للأجانب، مؤكدً على أن التسيق جار بين وزارة الخارجية المصرية والسلطات المغربية".


اضف تعليقك

لأعلى