آخر ما كتبه العالم المصري أبو بكر عبدالمنعم قبل وفاته في المغرب (صور) | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

آخر ما كتبه العالم المصري أبو بكر عبدالمنعم قبل وفاته في المغرب (صور)

صورة

صورة

فوجئ الشعب المصري مساء أمس الجمعة، بوفاة العالم المصري الراحل أبو بكر عبدالمنعم رمضان، الأستاذ المتفرغ بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية، وباتت التساؤلات حول سبب وفاته، في حين أعلن عنها أنها أثر أزمة قلبية.

وغرد العالم المصري قبل وفاته عددًا من الصور له أثناء مشاركته في مؤتمر للوكالة الدولية للطاقة الذرية بمدينة مراكش فى المغرب.

وعلق العالم الراحل على الصور بالإنجليزية قائلاً: "الاجتماع النهائى لورشة عمل للوكالة الدولية للطاقة الذرية بشأن دراسة الاتجاهات الزمنية للتلوث في المناطق الساحلية من خلال تطبيق الأدوات النظرية والنووية ، سبتمبر 2019 ، مراكش ، المغرب".

كشفت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية كافة التفاصيل حول أسباب وفاة العالم المصري أبوبكر رمضان الذي توفي أمس الجمعة في المغرب،  أثناء حضوره ورشة عمل نظمتها الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وأضافت الهيئة في بيان رسمي اليوم:" إن الدكتور أبو بكر رمضان كان يشارك في جلسة ورشة عمل حول مشروع التلوث البحري كأحد مشاريع التعاون الفني مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وكانت هذه الجلسات في مراكش بدولة المغرب في الفترة من ٢ إلى ٦ ستمبر".

وأضافت الهيئة:" بمتابعة الموقف أفادت كل من السفارة المصرية والمغربية بأنه أثناء اجتماعات جلسات عمل الوكالة الدولية للطاقة الذرية شعر الدكتور أبو بكر رمضان بإجهاد واستأذن للذهاب إلى غرفته وزاد عليه التعب إلى أن تم نقله إلى المستشفى حتى وافته المنية إثر أزمة قلبية".

وأشارت إلى أن السلطات المغربية أمرت بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، وهو المتبع بشأن حالات الوفيات للأجانب، مؤكدً على أن التسيق جار بين وزارة الخارجية المصرية والسلطات المغربية".


اضف تعليقك

لأعلى