محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلًا مدارس بفيصل | الصباح
بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7    

محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلًا مدارس بفيصل

معرض اهلا بالمدراس

معرض اهلا بالمدراس

افتتح محافظ الجيزة، ووزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم معرض أهلًا مدارس، بالتعاون مع غرفة الجيزة التجارية بمنطقة فيصل على مساحة الفي متر مربع وبمشاركة 42 شركة.

من جانبه أكد وزير التموين والتجارة الداخلية على أن معارض أهلًا مدارس، تشهد تعاونًا كبيرًا بين مختلف الجهات؛ وذلك لتقديم المستلزمات المدرسية للطلبة بأسعار مخفضة، لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور.

 


اضف تعليقك

لأعلى