الرقابة النووية تكشف أسباب وفاة العالم المصري بالمغرب | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

الرقابة النووية تكشف أسباب وفاة العالم المصري بالمغرب

العالم المصري

العالم المصري

كشفت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية كافة التفاصيل حول أسباب وفاة العالم المصري أبوبكر رمضان الذي توفي أمس الجمعة في المغرب،  أثناء حضوره ورشة عمل نظمتها الوكالة الدولية للطاقة الذرية. 

وأضافت الهيئة في بيان رسمي اليوم:" إن الدكتور أبو بكر رمضان كان يشارك في جلسة ورشة عمل حول مشروع التلوث البحري كأحد مشاريع التعاون الفني مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وكانت هذه الجلسات في مراكش بدولة المغرب في الفترة من ٢ إلى ٦ ستمبر".

وأضافت الهيئة:" بمتابعة الموقف أفادت كل من السفارة المصرية والمغربية بأنه أثناء اجتماعات جلسات عمل الوكالة الدولية للطاقة الذرية شعر الدكتور أبو بكر رمضان بإجهاد واستاذن للذهاب إلى غرفته وزاد عليه التعب إلى أن تم نقله إلى المستشفى حتى وافته المنية إثر أزمة قلبية".

وأشارت إلى أن السلطات المغربية أمرت بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، وهو المتبع بشأن حالات الوفيات للأجانب، مؤكدً على أن التسيق جار بين وزارة الخارجية المصرية والسلطات المغربية".


اضف تعليقك

لأعلى