الرقابة النووية تكشف أسباب وفاة العالم المصري بالمغرب | الصباح
مبادرة شباب مصر 2030.. خطوة جديدة نحو التنمية المستدامة وتمكين الشباب     elsaba7     عضول لجنة السياحة بالصعيد: أعداد السائحين في الأقصر غير مسبوقة وإشغالات الفنادق وصلت إلى 90%     elsaba7     أمطار وسيول من الأربعاء إلى الجمعة.. الأرصاد توضح حالة الطقس للأيام المقبلة     elsaba7     بالفيديو.. أحد أبناء دور رعاية الأيتام يروي تفاصيل سرقة أمواله وطرده     elsaba7     بالفيديو.. رئيس المؤسسة الدولية للإتيكيت تقدم نصائح لتربية الأبناء     elsaba7     مؤسس "صرخة طفل": أعدنا 15 طفلا لأسرهم خلال سنتين     elsaba7     الفيديو.. مؤسس "صرخة طفل": تلقينا عدة شكاوى بشأن الاستغلال الجنسي للأطفال     elsaba7     محمد الباز: الصورة الذهنية الخاطئة عن السجون سببها السينما وكتب الإخوان     elsaba7     السفارة الروسية تنظم العرض العالمي الاول لفيلم "ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسي     elsaba7     د. مجدي حسن: هيمنة "الزراعة" على حساب التعويضات يدمر الصناعة     elsaba7     مصير قضية سد النهضة بعد اجتماعات واشنطن     elsaba7     شروط الخروج من أزمة تشكيل الحكومة الانتقالية في جنوب السودان     elsaba7    

الرقابة النووية تكشف أسباب وفاة العالم المصري بالمغرب

العالم المصري

العالم المصري

كشفت هيئة الرقابة النووية والإشعاعية كافة التفاصيل حول أسباب وفاة العالم المصري أبوبكر رمضان الذي توفي أمس الجمعة في المغرب،  أثناء حضوره ورشة عمل نظمتها الوكالة الدولية للطاقة الذرية. 

وأضافت الهيئة في بيان رسمي اليوم:" إن الدكتور أبو بكر رمضان كان يشارك في جلسة ورشة عمل حول مشروع التلوث البحري كأحد مشاريع التعاون الفني مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وكانت هذه الجلسات في مراكش بدولة المغرب في الفترة من ٢ إلى ٦ ستمبر".

وأضافت الهيئة:" بمتابعة الموقف أفادت كل من السفارة المصرية والمغربية بأنه أثناء اجتماعات جلسات عمل الوكالة الدولية للطاقة الذرية شعر الدكتور أبو بكر رمضان بإجهاد واستاذن للذهاب إلى غرفته وزاد عليه التعب إلى أن تم نقله إلى المستشفى حتى وافته المنية إثر أزمة قلبية".

وأشارت إلى أن السلطات المغربية أمرت بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، وهو المتبع بشأن حالات الوفيات للأجانب، مؤكدً على أن التسيق جار بين وزارة الخارجية المصرية والسلطات المغربية".


اضف تعليقك

لأعلى