شريف منير: المحتوى الذي يقدمه محمد رمضان "فاسد".. ويجب مراعاة الأجيال الصغار | الصباح
بعد حادث صفط اللبن.. تعرف على التعديلات المرورية الجديدة بالمحور     elsaba7     "قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7    

شريف منير: المحتوى الذي يقدمه محمد رمضان "فاسد".. ويجب مراعاة الأجيال الصغار

منة مسعد / 2019-09-07 17:13:45 / منوعات
محمد رمضان

محمد رمضان

ذكر الفنان شريف منير، أن محمد رمضان فنان موهوب وله شعبية كبيرة خاصة من الشباب، إلا أنه من الأفضل أن يستغل هذه الموهبة في ترك بصمة جيدة لجيل كامل، وتقديم محتوى أفضل يقلده الشباب.

وصرح منير خلال لقائه مع الإعلامي "رامي رضوان"، في برنامج "مساء دي أم سي"، المذاع على قناة "دي أم سي" أن تقديم محمد رمضان في حفلته الأخيرة كان مبالغ فيه، وحضور عدد كبير من الجماهير لا يعني أنه يقدم محتوى جيد.

كما أكد منير على أنه معترض على أغاني المهرجانات والألفاظ  والكلمات المستخدمة فيها، وأنها تدخل ألفاظ جديدة غير مقبولة على لغة الشباب، لذلك يجب تعديل  محتوى هذه الأغاني.


اضف تعليقك

لأعلى