الأسد الكاميروني ايتو يعلق حذائه ويعلن الإعتزال | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

الأسد الكاميروني ايتو يعلق حذائه ويعلن الإعتزال

صامويل ايتو

صامويل ايتو

بعد سنوات حافلة للغاية بالبطولات أعلن الأسد الكاميروني صامويل إيتو اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وكتب اللاعب عبر حساباته في مواقع التواصل الغجتماعي عباراة النهاية لمسيرة طويلة مع الأندية الأوروبية ومنتخب الكاميرون.

ولعب النجم الكاميروني مع العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، أبرزها ريال مدريد، برشلونة، إنترميلان، تشيلسي.

وأنهى إيتو مسيرته الكروية وهو يلعب في صفوف نادي قطر، الذي انتقل إليه العام الماضي قادماً من فريق كونياسبور التركي في صفقة انتقال حر.

وحقق إيتو العديد من البطولات مع الفرق التي لعب لها، أبرزها: الفوز بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، بالإضافة إلى تحقيق لقب الدوري الإسباني 3 مرات مع برشلونة، وكأس إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين، والدوري الإيطالي مرة وكأس إيطاليا مرتين، بالإضافة إلى الفوز بلقب كأس العالم للأندية في عام 2010 مع إنترميلان.

وشارك إيتو مع منتخب بلاده الكاميرون في 118 مباراة دولية، سجل خلالهم 56 هدفاً.


اضف تعليقك

لأعلى