فاروق حسني يدعو لتقسيم «التحرير» إلى 3 ميادين بالتشجير.. فيديو | الصباح
جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7    

فاروق حسني يدعو لتقسيم «التحرير» إلى 3 ميادين بالتشجير.. فيديو

تطهيرالمطابق بميدان التحرير واستمرار العمل بشارع قصر رأس التين

تطهيرالمطابق بميدان التحرير واستمرار العمل بشارع قصر رأس التين

قال الفنان فاروق حسني، وزير الثقافة الأسبق، إن الفن يعتبر بصمة التاريخ، ومواطن جمال القاهرة في مبانيها القديمة، وقصورها التاريخية وميادينها.

وأضاف حسني خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج «نظرة»، على قناة صدى البلد: «تجميل القاهرة متعة لا تضاهيها متعة، ويجب تقسيم ميدان الترحير إلى 3 ميادين صغيرة عن طريق التشجير».

وأكد حسني أن لكل مدينة شخصية مستقلة، وطابع جمالي خاص بها، مثل الجيزة التي تعتبر مدينة النخيل، والقاهرة المميزة بمبانيها القديمة، والتي كان الرئيس الفرنسي الأسبق، جاك شيراك، منبهرا بها في أوقات زيارته للقاهرة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى