بيراميدز يوضح موقف عبدالله السعيد من مباراة نهائي الكأس | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

بيراميدز يوضح موقف عبدالله السعيد من مباراة نهائي الكأس

أحمد واعر / 2019-09-06 21:41:14 / رياضة
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أعلن نادي بيراميدز مساء اليوم عن جاهزية صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر والمقرر لها بعد غدًا الأحد.

وكان عبدالله السعيد قد غاب آخر مبارتين عن فريقه بيراميدز بسبب الإصابة، إلا أن أبناء الفرنسي ديسابر كانوا قد نجحوا في الوصول للمباراة النهائية من كأس مصر لأول مرة في تاريخ النادي. 

وكان الزمالك قد تأهل لنهائي كأس مصر بعد فوزه على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف، فيما تأهل نادي بيراميدز لنهائي الكأس بعد فوزه على فريق بتروجيت بهدفين دون رد. 

 


اضف تعليقك

لأعلى