ببروتوكول حديث.. محمد شحاتة يغزو عالم السمنة والتجميل | الصباح
متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7    

ببروتوكول حديث.. محمد شحاتة يغزو عالم السمنة والتجميل

عادل نصار / 2019-09-06 19:07:13 / منوعات
صورة

صورة

استطاع الطبيب الشاب الدكتور محمد شحاتة أن يغزو عالم السمنة والتجميل خارج مصر وداخلها باكتشاف بروتوكول حديث لعلاج السمنة وانقاص الوزن معتمدا على نظام وبرتوكول جديد خاص به.

وفقدت الحالات التي تعامل معها ما يقرب من 16 إلى 20 كيلو في 8 أسابيع ويتم هذا بدون جراحة وممارسة رياضة.

ويؤكد شحاتة أن هذا البرتوكول لقى استحسان ونجاح كبير جدا بعد تطبيقه لأنه أمن تماما وليس له أي أعراض جانبية، مضيفا أن التعامل مع البرنامج في البداية داخل مصر وتم بعد ذلك في عدد من الدول العربية ولقى نتائج مبهرة.

وأردف شحاتة أنه يتابع باستمرار احدث التقنيات والاجهزة المخصصة لتنسيق القوام وشد الجسم مع الحالات التي تفقد أوزانها تصل إلى 30 و 40 كيلو وبواسطتهم ضبط الشكل العام للجسم وتنسيق القوام.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى