اليمن تعلن عن صاروخ أطلقته مليشيا الحوثي في صعدة | الصباح
انضمام كريم قاسم لمسلسل ريهام حجاج الجديد     elsaba7     محمد حميدة يدير ندوة "دور المرأة في المسئولية الاجتماعية والمشاركة السياسية" بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020     elsaba7     عادل كريم وكيل وزراة الصناعة العراقية رئيسا للاتحاد العربي للأسمدة لسنة 2020     elsaba7     أمانة الموارد والخدامات الاجتماعية بمستقبل وطن تستمر في طرح السلع المدعومة بالجيزة     elsaba7     "شادى" ينفى خبر وفاة طفل نتيجة تناوله وجبة أندومى فاسدة بالمحلة     elsaba7     "المصريين": الضربات الاستباقية للأمن الوطني تُحبط مخططات الإخوان الإرهابية     elsaba7     محافظ الغربية : أعداد دراسة تفصيلية لتطوير المناطق الأثرية بقرية صالحجر     elsaba7     ضبط أدوية مهربة داخل صيدلية بأحدى قرى مركز طنطا     elsaba7      لطيفة تغني "أخبروني" لنزار قباني والموسيقار طلال     elsaba7     انطلاق "لص بغداد" فى جميع دور العرض وسط اشادات واسعة من الجمهور     elsaba7     بسبب الأهمال .. أستبعاد مديرة إدراة المواد البشرية بمجلس مدينة السنطة     elsaba7     العثور على طفلين حديثى الولادة بالطريق العام بزفتى     elsaba7    

اليمن تعلن عن صاروخ أطلقته مليشيا الحوثي في صعدة

صورة

صورة

أعلن تحالف دعم الشرعية في "اليمن" اليوم  الجمعة، عن صاروخاً "باليستيا" أطلقته مليشيا الحوثي الموالية لإيران، من محافظة عمران وقد سقط في محافظة صعدة شمالي البلاد.

وكشفت القيادة المشتركة للتحالف العربي أن "الحوثيين" قاموا بإطلاق الصاروخ "الباليستي" من مديرية ححرف سفيان في محافظة عمران.

وأشارت "الميليشيات الحوثية" عن إطلاق صواريخ والطائرات المسيرة المفخخة باتجاه المناطق المدنية الآهلة بالسكان جنوبي المملكة،و لكن التحالف العربي نجح في اعتراض غالبيتها.

وبعض المقذوفات الحوثية سقطت على منشآت مدنية وتسبب الأمر في إصابات بين المدنيين، كما حدث في صالة مطار "أبها" الدولي في يونيو الماضي، الأمر الذي أثار إدانات عربية ودولية واسعة.

وأعلن المتحدث باسم التحالف العقيد الركن "تركي المالكي" اعتراض وإسقاط طائرة من دون طيار "مسيّرة" أطلقتها الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه الأعيان المدنية بخميس مشيط.


اضف تعليقك

لأعلى