Master Class سوسن بدر ومحمود رشاد في جولة شرق أوسطية | الصباح

Master Class سوسن بدر ومحمود رشاد في جولة شرق أوسطية

أحمد حسن / 2019-09-06 16:24:13 / فن
سوسن بدر

سوسن بدر

علي مسرح الجامعة الامريكية بالفلكي يقام للمرة الأولي Master Class للمكياج تحت عنوان "سوسن ورشاد" والذي يقدمه كل من النجمة سوسن بدر ونجم المكياج محمود رشاد يوم 19 اكتوبر القادم، الحدث الأول من نوعه كـ show للمكياج يحمل كل الإجابات عن الصور التي أنتشرت لسوسن بدر وهي "هاربة من المتحف"، ويكشف الأسرار حول موجة التغيير التي تحدث ولن تتوقف .

ولكن يتوقف الأمر أيضا بـ show واحد بالقاهرة، بل سيتوجهون إلي الأسكندرية، ومنها إلي جولة في مدن الشرق الأوسط ومنها عمَّان، جدة، الرياض، الكويت، البحرين، ومراكش، فيما يشبه العرض المسرحي ليحملوا أسرار الجمال والإبداع ؛ لتستمتع وتتعلم .
هذه الأدوات التي وضعت لها مقاييس استخدام على مر السنين.، هي بطلة العرض ، مرة في القاهرة منها إلى الإسكندرية، إلى ستجول الفنانة سوسن بدر ورشاد بصحبة أدوات المكياج هذه البلاد و في كل مدينة سيتم إقامة ورشة عمل ليست مألوفة هي الأخرى لأنها ستكون التجربة التي لن تنساها في حدث هو الأول من نوعه ستنطلق الرحلة التي ستترك اثرًا في كل بلد ومحطة توقف، الفن والجمال، سوسن بدر ورشاد، المكياج والروح موجة التغيير التي انطلقت ولن تتوقف . .
وسيتم الإعلان عن ميعاد كل مدينة ستحط الرحلة فيها قبلها بفترة كافية لتكونوا مستعدين للأنضمام للورشة، ولكي لا تفوتوا فرصة تعلم السر لتمتلئ أناملكم بالتغيير فلا تعودوا ترسمون الوجوه كما سبق ولكن لترسموا الشخصيات وتبعثوا شيئًا جديدًا كل مرة .

سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر
سوسن بدر


اضف تعليقك

لأعلى