إسلام فليفل يكتب: إذاعة القرآن الكريم.. «واحة للإيمان» | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

إسلام فليفل يكتب: إذاعة القرآن الكريم.. «واحة للإيمان»

إسلام فليفل

إسلام فليفل

وأنت تستمع إلى إذاعة القرآن الكريم، ادع بالرحمة للزعيم الراحل جمال عبد الناصر الذى أنشأ هذه الإذاعة العريقة التي يلتف حول أثيرها الملايين، أنا شخصيا كلما ضاقت بي الدنيا وأصبح صدري ضيقا حرجا أدير مؤشر الراديو على موجة القرآن الكريم، أنصت إلى مشاهير دولة التلاوة، أسمع بكثير من الشغف والمحبة قيثارة السماء الشيخ محمد رفعت والمشايخ الأجلاء مصطفى إسماعيل وعبد الباسط عبد الصمد ومحمد صديق المنشاوي، وطه الفشنى وعبد العظيم زاهر رحمهم الله جميعا، كما أسمع وأستمتع في إذاعة القرآن الكريم بأصوات أئمة المبتهلين العظام النقشبندى ونصر الدين طوبار والشيخ محمد عمران صاحب الصوت الشجى الجميل.

إذاعة القرآن الكريم هي واحة للإيمان، يشدو فيها أهل القرآن، يجودون ويرتلون آيات الذكر الحكيم، فنحلق في سماوات من التجلي والتصوف والزهد .

وعبر أثيرها تنطلق أصوات مؤمنة، تشرح وتفسر وتبسط لنا قواعد ومبادئ ديننا الحنيف، من خلال برامج حوارية يديرها مذيعون أكفاء، أتذكر منهم د. هاجر سعد الدين وإبراهيم مجاهد وشحاتة العرابي وثابت نور الدين وأبو بكر عبد المعطى ود. عبد الله الخولي، وحين تستمع إلى أصحاب الفضيلة د. أحمد عمر هاشم ود. على جمعة، بالإضافة إلى باقة باسقة من أساتذة جامعة الأزهر ستدرك حقا أن ديننا مازال بخير وعزة ومنعة بفضل ما يقدمi هؤلاء الرجال العظام.

على أن ما تذيعه إذاعة القرآن الكريم من تسجيلات نادرة لأحاديث كبار مشايخنا الاجلاء الراحلين أمثال الشيخ محمود شلتوت والشيخ عبد الحليم محمود والشيخ الشعراوي والشيخ الباقوري إنما هو في حد ذاته وجبة إيمانية متفردة .

كل التحية والشكر لأسرة إذاعة القرآن الكريم وعلى رأسهم رئيسها وباقة المذيعين المتميزين الذين تتوق آذاننا وأفئدتنا دائما إلى سماعهم .


اضف تعليقك

لأعلى