المشاركه النسائيه تتصدي المشاهد ب "مارثون شباب مينا البصل" بالإسكندرية | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

المشاركه النسائيه تتصدي المشاهد ب "مارثون شباب مينا البصل" بالإسكندرية

ميادة خليل / 2019-09-06 11:39:48 / محافظات
ماراثون شباب مينا البصل يواصل نجاحاته بمشاركة نسائية 

ماراثون شباب مينا البصل يواصل نجاحاته بمشاركة نسائية 

ماراثون شباب مينا البصل يواصل نجاحاته بمشاركة نسائية وقد فازت اللاعبة سها محمد،إحدى عضوات جيم حربي،  بالمركز الأول للفتيات والسيدات اللاتى شاركن فى ماراثون شباب مينا البصل، والذى انطلق فى السابعة من صباح اليوم من ميدان صينية الورديان، حتى حديقة المواساة بالقباري ثم العودة مرة أخرى لميدان صينية الورديان.

ماراثون شباب مينا البصل يواصل نجاحاته بمشاركة نسائية 

وقد كان لأعضاء جيم حربي النصيب الأوفر من المراكز الأولى للماراثون حيث فاز ثلاثة من أعضاءه بالمراكز الثلاثة الأولى، وهم الكابتن السيد انور والكابتن محمد رمضان والكابتن احمد محروس.

من جانبه اكد الكابتن محمد رمضان مدير جيم حربي، أن احتكار أعضاء الجيم الدائم للمراكز الأولى فى الماراثون أصبح بمثابة عادة طبيعية، ولن يتم التنازل عنها فى اى وقت.

فى حين أعلن الكابتن عدنان عبد الرحمن مدير جيم عدنان، عن فوز اثنان من أعضاء الجيم بالمركز الثالث لبطولة الاسكندرية لكمال الاجسام تحت ١٥ عام، كاشفا أن البطولة قد استحوذت على اهتمام أعضاء الجيم خلال الاسبوعين الماضيين، ولكنهم سيعودوا بقوة خلال الفترة القادمة.

واثنت الدكتورة رانيا العربي، مالكة جيم هيلث اند فيتنيس على احداث الماراثون، مؤكدة أنه رسالة رياضية واضحة تدعوا كل أفراد الأسرة للاهتمام بالرياضة، فالعقل السليم في الجسم السليم.

واضافت ستشارك عضوات الجيم دوما فى الماراثون لكونه يضم مجموعة متميزة من شباب مينا البصل المحترمين.

وقد شارك جيم هيلث اند فيتنيس بقرابة ١٥ عضوة بين فتيات وسيدات من مختلف الاعمار، وكان في مقدمتهم الرباعة اسراء فهمى بطلة افريقيا والعرب.

من جانبه اكد الكابتن محمد عاشور مدير جيم سيأنى أن المشاركة النسائية بالماراثون اليوم، تأتى تأكيدا على استمرار نجاحه ونجاح القائمين علي تنظيمه، فى إيصال دعوة رياضية عامة تؤكد أن الرياضة للجميع رجال ونساء وأطفال ايضا، وان الاهتمام بالرياضة يجب أن يكون ضمن اولى اولى الاهتمامات سواء للفرد أو للمجتمع.

ماراثون شباب مينا البصل يواصل نجاحاته بمشاركة نسائية 


اضف تعليقك

لأعلى