منى محرز تكشف مزايا المنصة الزراعية لمواجهة أزمة الدواجن | الصباح
مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7     أمم إفريقيا تحت 23.. تعرف على تشكيل المنتخب أمام الكاميرون     elsaba7     محمود الشحات أنور يكشف عن سبب شهرته عبر مواقع السوشيال ميديا     elsaba7     السيسي لأبناء وزايد: جزيل الشكر على حفاوة الاستقبال والضيافة     elsaba7     بنك الاسكان يفتتح فرع جديد فى مدينة نصر بالقاهرة     elsaba7     أبو العطا: المنصة الاستثمارية بين مصر والإمارات ستحدث نقلة نوعية في العلاقات     elsaba7     نقابة المحامين تنتفض ضد محاولات النيل من أبنائها     elsaba7     ويكلفها بتسيير الأعمال.. أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة     elsaba7     بوتين: يجب أن تأخذ دول البريكس دورا رائدا في الأمم المتحدة     elsaba7     "توكتوك الخير".. سائق ينقل المرضى والفقراء بالمجان لتغير الصورة عن "سائقي التكاتك"     elsaba7     غياب محمد صلاح.. تعرف على التشكيل الرسمي لمنتخب في مباراة كينيا     elsaba7    

منى محرز تكشف مزايا المنصة الزراعية لمواجهة أزمة الدواجن

عادل نصار / 2019-09-05 22:36:05 / منوعات
منى محرز

منى محرز

كشفت منى محرز نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، عن حل اتجهت له الوزارة لمواجهة أزمة انهيار الدواجن، قائلة :"عملنا المنصة الزراعية الإلكترونية وفيها شركات الحكومة وتهدف التسويق جيد للدواجن".

وأضافت محرز، في حوارها ببرنامج "من سيزرع المليون"، المذاع عبر شاشة "الصحة والجمال"، مع الإعلامي شعبان بلال، مساء اليوم الخميس، أنه للأسف الشديد مع انخفاض أسعار المنتجات الزراعية صعب تصل للمستهلك بالأسعار الجيدة، لذلك المنصة سيكون لها تأثير ايجابي وستخلق شركات تسويق الكترونية أخرى".

وأشارت نائب وزير الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، إلى أن المنصة سيكون لها دور محوري في أسعار عادلة بين المنتج والمستهلك.


اضف تعليقك

لأعلى