عمر الحامدي: الإسلام السياسي والليبراليون عاثوا فسادا في ليبيا | الصباح
جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7    

عمر الحامدي: الإسلام السياسي والليبراليون عاثوا فسادا في ليبيا

الجيش الليبيي - ارشيفية

الجيش الليبيي - ارشيفية

قال عمر الحامدي، أمين عام المجلس القومي للثقافة العربية، إن الإسلام السياسي والليبراليون عاثوا فسادا في ليبيا.

وتابع الحامدي خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن ثورة الفاتح في ليبيا قادت وطورت المشروع القومي العربي الذي دشنه جمال عبد الناصر واستقطبت عداء القوى الامبريالية والصهيونية والرجعية وهو ما حملها الكثير والكثير مثل العدوان الأمريكي في عام 1986 ثم الحصار الاقتصادي والعديد من المشاكل الأخيرة.

وكشف عمر الحامدي، أمين عام المجلس القومي للثقافة العربية، أن من تعاون مع الغرب هما الليبراليين والإسلام السياسي وتجاوزا كل الأعراف ونسوا أنهم جزء من الشعب الليبي وقتلوا واعتقال الليبيين ولم يسمعوا إلى صوت العقل.

وقال عمر الحامدي، أمين عام المجلس القومي للثقافة العربية، أن الليبراليين وأصحاب الإسلام السياسي اعتبروا الشعب الليبي غنيمة.


اضف تعليقك

لأعلى