" محاكم الأسرة ".. هنا محراب ال"حكاوي والأسرار" | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

" محاكم الأسرة ".. هنا محراب ال"حكاوي والأسرار"

ميادة خليل / 2019-09-05 18:54:49 / حوادث
صورة أرشيفيه

صورة أرشيفيه

تقدمت زوجة بدعوى طلاق للضرر ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بالإسكندرية. بسبب ما وصفته بـ" رجل غير سوي وغير مكتمل الرجوله "، لطلبه أمورآ شاذة أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.

 

قالت "هدي.ع" ٣١عام، حاصلة على ليسانس آداب، والتي تقدمت بدعوى طلاق للضرر منذ أيام لمحكمة الأسرة " تزوجنا منذ ٤ أشهر زواج صالونات، بعد أن رشحته لنا إحدى جاراتنا، وقام أهلى بالسؤال عنه وعن أسرته، وأجمع العديد من معارفه وجيرانه بحسن خلقه، وإلتزام أسرته دينيآ وأخلاقيآ، فهو خريج كلية الهندسة، ويعمل مهندسآ مدنيآ، وأسرته ذات مركز مرموق.

أضافت:"مضى الشهر الأول من زواجنا بشكل طبيعي جدآ، لكنى لاحظت خنوعه وضعفه أثناء العلاقة الزوجية، لكنى بررت ذلك بعدم السيطرة على أشتياقه لممارسة العلاقة الحميمة، خاصة أننا لازلنا فى الأشهر الأولى.

تابعت الزوجة الشابة :"بدأ في الشهر الثاني من زواجنا يطلب مني طلبات غريبة، أن أقطع ملابسه أو أقوم بخنقه وعضه أثناء العلاقة وقد تعجبت من ذلك جدآ، ولم أجد له مبرر سوى أنه غريب الأ طوار، ثم بدأت أشعر بأننى أسيطر على العلاقة الجنسية، وبدأت أشعر بأنني المتحكمة في كل شئ، وهذا أتعبنى نفسيآ جدآ.

وأكملت حديثها وبدأت الطلبات الغريبة تتوالي، فقد أمرنى أن أسبه وأشتمه وأضربه، ولم أتحمل هذا خاصة أنني من بيت محافظ، ولا أحب الإحتياجات الشاذة والغريبة، وحينما صارحته بالأمر أخبرنى بأنه يحب تعذيب الذات، ويحب أن يقع تحت الإهانة والضرب أثناء العلاقة، وبأن ذلك يشعره بالأستمتاع أكثر، لكنى لم أحتمل ذلك، مما أثار الخلافات بيننا.

أوضحت "هدي" أنه:" تحول بعدها لوحش كاسر، فقمت بالأمتناع عن تنفيذ رغباته، فبدأ بضربى وشتمي، وإيذائي ، لدرجة أنه قام بمضاجعتي مما حرمه الله، وأنا أصرخ، وسمع الجيران صراخي، وقاموا بالطرق على الباب، ولولا ذلك كان قتلني، ثم هربت إلى منزل أبي، ولما أخبرت والدتى بالأمر لم نجد مفر من رفع قضية طلاق ضده، ولحسن الحظ أنا لست حامل منه حتى اللحظة، فلا أحب أن أنجب أولادآ من رجل غير سوى، وغير مكتمل الرجولة.


اضف تعليقك

لأعلى