خلال ساعات قليلة.. المجلس السيادي يُعلن تشكيل جديد للحكومة السودانية | الصباح
رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7     شاهد.. التماسيح تقطع الطريق في أستراليا     elsaba7     بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7    

خلال ساعات قليلة.. المجلس السيادي يُعلن تشكيل جديد للحكومة السودانية

المجلس العسكري السوداني

المجلس العسكري السوداني

اعتمد المجلس السيادي السوداني 19 وزيرًا، فيما أجل تسمية وزير الثروة الحيوانية، حسبما أفادت شبكة "العربية. نت" في نبأ عاجل لها.

وأشارت "العربية. نت" إلى أن رئيس وزراء السودان من المقرر أن يكشف عن تفاصيل إعلان الحكومة الجديدة في مؤتمر صحفي خلال ساعات قليلة.

ويترقب الشارع السوداني الإعلان عن التشكيلة الرسمية للحكومة الانتقالية برئاسة الاقتصادي عبدالله حمدوك.

وقالت قوى إعلان الحرية والتغيير شريك العسكريين في الفترة الانتقالية، إن الإعلان عن تشكيل الحكومة الانتقالية يأتي بعد أن اكتملت المشاورات حول القوائم الوزارية.

ونقلت صحيفة سودان تربيون عن القيادي بقوى التغيير محمد ضياء الدين، مساء الأربعاء، قوله: "إن رئيس الوزراء عبدالله حمدوك سيعلن حكومته الخميس خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء"، مضيفًا أن رئيس الوزراء اجتمع مع المجلس السيادي لاعتماد الترشيحات الوزارية بصورتها النهائية.


اضف تعليقك

لأعلى