المحتوى "جابلي صداع".. تركي آل الشيخ يطالب بوقف حسابات هيئة الترفيه السعودية.. مؤقتًا | الصباح
بعد حادث صفط اللبن.. تعرف على التعديلات المرورية الجديدة بالمحور     elsaba7     "قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7    

المحتوى "جابلي صداع".. تركي آل الشيخ يطالب بوقف حسابات هيئة الترفيه السعودية.. مؤقتًا

محرر الصباح / 2019-09-05 17:45:48 / منوعات
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

طالب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، اليوم الخميس، من القائمين على حسابات الهيئة بموقع التواصل الاجتماعي وقف العمل بها بشكل مؤقت.

وكتب آل الشيخ في تغريده على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لقد صبرت كثيرًا على حسابات هيئة الترفيه وعيشها في السوشل ميديا .. انا وانا رئيس هيئة الترفيه المحتوى اللي يحطونه جابلي صداع".

وأضاف: "لذلك اطلب منهم بشكل عاجل إيقاف الحسابين مؤقتًا وإعادة التغريد اعتبارا من يوم الأحد بمحتوى يوصل فكر الترفيه الحقيقي ويعكس مدى ما وصلنا إلية".

وركزت الحسابات الخاصة بالهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية على نشر والتعريف بالخدمات التي تقدمها إلى الجمهور، وهو ما اعترض عليه المتابعون.


اضف تعليقك

لأعلى