بعد الفيديو المتداول .. سمير صبري يقدم بلاغ للمدعى العسكري ضد الفنان محمد علي | الصباح
مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7     «كانوا يتسابقوا».. مصرع شاب أثر أصطدامه بدراجة نارية بالمحلة     elsaba7     بدء أعمال ترميم عاجلة لـ طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندريه (صور)     elsaba7     نيابة أول المحلة تقرر حبس ثلاث سياس لترويعهم المواطنين بسلاح أبيض     elsaba7     ننشر كلمة الوزير عمر مروان أمام مجلس حقوق الإنسان فى جنيف     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بأعداد تقرير حول تطوير كورنيش "أبو على" بالمحلة     elsaba7     التموين تصادر 320 كيلو سكر ولحوم بلدية في حملة بمنيا القمح     elsaba7     الحكومة تقرر وضع ملف العاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية تحت إشراف الوزير المختص     elsaba7     لمناقشة التصعيد في غزة.. منسق الأمم المتحدة للسلام بالشرق الأوسط يصل القاهرة     elsaba7    

بعد الفيديو المتداول .. سمير صبري يقدم بلاغ للمدعى العسكري ضد الفنان محمد علي

أحمد حسن / 2019-09-05 12:26:23 / فن
الممثل محمد علي

الممثل محمد علي

قدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للمدعي العام العسكري ضد الفنان محمد علي ، عقب الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مشيرا في بلاغه إلى أنه شخص ممول من الجماعات الإرهابية للإساءة لمصر وقواتنا المسلحة.

وكان المحامي محمد حامد سالم، قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد علي وذلك بعد تسجيل فيديو ونشره على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث قام فيه بالهجوم على الدولة المصرية والقوات المسلحة.

وقام الممثل محمد علي من خلال الفيديو ببث أخبار تثير الرأي العام والاساءة لمؤسسات الدولة والمؤسسة العسكرية.

واستضاف الإعلامي أحمد موسى، الكابتن علي عبد الخالق، بطل العالم سابقا في كمال الأجسام، ووالد صاحب شركة المقاولات محمد علي.

وقال موسى خلال برنامج "على مسئوليتي"، عبد الخالق تواصل مع قناة صدى البلد وطالب بالظهور معنا في البرنامج للرد على تصريحات نجله".

وكذب الكابتن علي عبد الخالق، التصريحات التي جاءت علي لسان نجله، وقال إن الجيش ليس مدينًا لهم بأي أموال، وأنهم يعيشون في حياة رغدة وأن ثروة نجله تقدر بمئات الملايين.

وأوضح أنه أسس شركة مقاولات لنجله محمد علي، وعمل فيها مع إخوته، وأكد أن ابنه يمتلك شركة تنفذ العديد من المشروعات التي يتم تنفيذها مع القوات المسلحة منذ 15 عاما، وأنهم يحصلون على أموالهم أولا بأول ويمتلكون أكثر من 6 فيلات، بينها فيلا في الساحل الشمالي بقيمة 35 مليون جنيه.

وأضاف أن القوات المسلحة تدفع أولا بأول لشركته مقابل تنفيذ هذه المشروعات، وأن نجله تغير حاله منذ عام وأصبح شخصا غير طبيعي وحدث له نوع من أنواع التحول.

وأضاف أنه سيتبرأ منه إذا كان هذا نجله، مشيرا إلى أنه اتصل به اليوم وطالب نجله بالرجوع عن تصريحاته.


اضف تعليقك

لأعلى