مهرجان همسة يكرم هاني سلامة كأفضل ممثل عن "قمر هادي" | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

مهرجان همسة يكرم هاني سلامة كأفضل ممثل عن "قمر هادي"

أحمد حسن / 2019-09-05 11:51:58 / فن
هانى سلامة

هانى سلامة

أقيم مساء اليوم، حفل توزيع جوائز مهرجان "همسة" للفنون والأدب، بدار الأوبرا المصرية.

وتم تكريم النجم هاني سلامة كأفضل ممثل عن دوره فى مسلسل " قمر هادى "، والذي حقق نجاح كبير خلال عرضه في موسم رمضان الماضي 2019 . 

وكذلك تكريم المخرج ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز عن المسلسل ذاته لينال عنه جائزتى التصوير والإخراج وهي المرة الثانية على التوالى التى يقف فيها المخرج رؤوف عبد العزيز مكرما فى احتفالية همسة الكبرى التي تقام بالمسرح الكبير بدار الأوبرا.

يذكر أن الدورة السابعة من مهرجان "همسة" باسم الفنان الكبير محمود ياسين، وحملت الدورة الماضية اسم الفنان الراحل فريد شوقي، وتم فيها تكريم عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي. ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.

واستطاع رؤوف عبد العزيز أن يمزج بين الوقوف خلف الكاميرا كمدير تصوير وكمخرج له أسلوبه الخاص فيخرج العمل من بين يديه متكاملا مبهرا لذا لم يكن غريبا أن يستحوذ مسلسله "قمر هادى "على إعجاب الجميع لينال عنه جائزتى التصوير والإخراج وهى المرة الثانية على التوالى.


اضف تعليقك

لأعلى