كريم العمري: دوري في نصيبي وقسمتك مفاجأة.. ويكشف عن اسرار جديدة في حياته | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

كريم العمري: دوري في نصيبي وقسمتك مفاجأة.. ويكشف عن اسرار جديدة في حياته

باسل عبد الغني / 2019-09-04 22:42:25 / فن
صورة

صورة

يشارك الفنان كريم العمري، الفنان هاني عادل في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الجزء الثالث، بعد أن حقق العمل الدرامي نجاح جماهيرا  كبيراً.

ويخوض العمري بطولة إحدى حكايات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتي" بعنوان: "براد شاي" . من بطولة الفنان هاني عادل وعبير صبري وكريم العمري . تأليف عمرو محمود ياسين والمخرج محمد سلامة والذي يري ان العمل مع مخرج كبير بحجمه بمثابه تجربه ممتعه تعلم منها الكثير وإضافة إلى مشواره الفني ..

وكشف العمري، أنه سيتقمص دور رئيس المباحث  في المسلسل أسمه عمر شرف والذي يقوم بالبحث عن خيوط القضية ويقوم بحل الالغاز المعقده ، من خلال حثه الأمني وحبه لعمله ، والذي لا يؤمن بإنصاف الحلول .

وكشف العمري أن العمل الجديد يعد التعاون الثاني مع المنتج الكبير احمد عبد العاطي حيث كان اول من قدمه امام الكاميرا من خلال الجزء الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك  حكاية "احمد يا عمر"  مع المخرج  مصطفى فكري، والذي لعب دورا كبيرا ومهما  في مشواره الفني ودعمه بشكل كبير .

وفي السياق ذاته أشاد العمري بتجربة في مسلسل "الزوجة ١٨ " مع الفنان  حسن الرداد ، والذي شارك في سباق دراما رمضان 2019.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم العمري، كان مشاركته في فيلم الممر   بطولة احمد عز واحمد صلاح حسني ومحمد فراج   من تأليف وإخراج شريف عرفه انتاج الماسه للإنتاج الفني هشام عبد الخالق


اضف تعليقك

لأعلى