تفاصيل أزمة ميسي مع رئيس برشلونة | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

تفاصيل أزمة ميسي مع رئيس برشلونة

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

شهدت الساعات الماضية توترا في العلاقة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي وإدارة ناديه برشلونة الإسباني على خلفية الإخفاق في ضم البرازيلي نيمار من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت تقارير اعلامية عن إن ميسي وجه انتقادات حادة الى جوسيب بارتوميو رئيس النادي المتالوني بسبب عدم قدرته على حسم صفقة نيمار رغم ما قدمه الأخير لإتمام المفاوضاغت.

وأشار ميسي الى إنه كان يحتاج بشدة الى نيمار لمساندته في هجوم البرسا من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوربا من جديد.


اضف تعليقك

لأعلى