هل اختلاط الرجال بالنساء في جروبات العمل حرام؟ (الأزهر يجيب) | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

هل اختلاط الرجال بالنساء في جروبات العمل حرام؟ (الأزهر يجيب)

دار الإفتاء

دار الإفتاء

بحجة الاختلاط بين النساء والرجال، يعترض كثير من الرجال على عمل ذويهم من النساء، وكثير من الأسئلة هنا وهناك على صفحات التواصل الاجتماعي تدور حول هذا الصدد، الامر الذي دعا دار الإفتاء من بث فيديو يحمل الرد على سؤال حكم الاشتراك فى الجروبات المختلطة.

أكد الشيخ أحمد وسيم، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أن المقصود بالاختلاط وما أوضحه الفقهاء هو التلامس، أي أن المحرم في اختلاط الرجال والنساء هو ما يترتب على الاختلاط مما نهى عنه الشرع من رقص أو تلامس وليس الاختلاط في حد ذاته، وإلا لأصبح اختلاط الرجال بالنساء في الشارع حراما شرعا.


اضف تعليقك

لأعلى