أبطال مسرحية "أوبرا بنت عربي" ضيوف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" | الصباح
بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 68 .. الإفراج بالعفو عن 2957 والإفراج الشرطى عن 498 من نزلاء السجون     elsaba7     الشرطة والشعب يحتفلون بعيد الشرطة بجميع ميادين الجمهورية (صور)     elsaba7     الإفراج عن 3455 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 25 يناير.. هتف المصريون "يا عزيز كبة تاخد الإنجليز"     elsaba7     محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة     elsaba7     مرور الغربية يوزع الورود وأعلام مصر على المواطنين بطنطا     elsaba7     خبير التجميل اللبناني بوب بري يشارك نجوم هوليوود في عمل جديد     elsaba7     أسرة الشهيد عمرو وهيب: "فخورين به وباستشهاده وهنكمل مسيرته"     elsaba7     بتكلفة 2 مليار جنيه.. وزارة النقل تبدأ تطوير شبكة الطرق المحلية في 11 محافظة     elsaba7     ريال مدريد يضع شرطا لانتقال إيسكو إلى ليفربول     elsaba7     الارصاد: طقس اليوم شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 7 درجات     elsaba7     مصدر أمني : مصطفى النجار هارب من حكم بالحبس ٣ سنوات بتهمة اهانة القضاء     elsaba7    

أبطال مسرحية "أوبرا بنت عربي" ضيوف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"

أحمد حسن / 2019-09-04 11:52:56 / فن
الستات مايعرفوش يكدبوا

الستات مايعرفوش يكدبوا

يستضيف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالغني وسهير جودة على قناة CBC، الدكتورة هويدا مصطفى، ومخرج وأطفال مسرحية "أوبرا بنت عربي"، وذلك اليوم الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا.

يتحدث مخرج المسرحية هشام علي خلال الحوار عن كواليس التصوير وأبرز الرسائل التي يوجهها هذا العمل الفني، بالإضافة إلى رؤيته للمسرح في مصر وأهم العقبات التي تواجه الصناعة.

في الفقرة الثانية من البرنامج، يستضيف الدكتورة هويدا مصطفي، بعد اختيارها عميدًا لكلية الإعلام بجامعة القاهرة باعتبارها نموذجًا للنجاح.

يذاع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا.

يذكر أن مسرحية "أوبرا بنت عربى" من بطولة علاء قوقة، ماهر محمود، نهاد عبد الفتاح، محمد السعداوى، هانى عبد الحى، ياسمين فرج، شريف غانم عمر فرحان، أداء صوتى للراوى الفنانة الكبيرة سميحة أيوب.

بمشاركة العديد من الشباب والراقصين المتخصصين فى فنون الهيب هوب وأبناء فرقة مسرح الشمس وأبطال مصر من ذوى القدرات ونجوم السيرك القومى، دراما شعرية إهداء سامح مجاهد، ألحان أحمد الناصر، ديكور رامى فاروق، أزياء أميرة صابر، مكياج أمانى حافظ العرض من تأليف ياسمين فرج، إخراج هشام على.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى