أبطال مسرحية "أوبرا بنت عربي" ضيوف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" | الصباح
بعد صراع مع المرض.. وفاة الرئيس التونسى الأسبق زين العابدين     elsaba7     تصعيد جديد.. إيران تهدد بحرب شاملة في حالة وجود ضربات عسكرية أمريكية     elsaba7     بدلا من النظام الورقي.. "مدبولي" يدشن العمل بالنظام الإلكتروني في بور سعيد     elsaba7     السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7    

أبطال مسرحية "أوبرا بنت عربي" ضيوف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"

أحمد حسن / 2019-09-04 11:52:56 / فن
الستات مايعرفوش يكدبوا

الستات مايعرفوش يكدبوا

يستضيف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالغني وسهير جودة على قناة CBC، الدكتورة هويدا مصطفى، ومخرج وأطفال مسرحية "أوبرا بنت عربي"، وذلك اليوم الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا.

يتحدث مخرج المسرحية هشام علي خلال الحوار عن كواليس التصوير وأبرز الرسائل التي يوجهها هذا العمل الفني، بالإضافة إلى رؤيته للمسرح في مصر وأهم العقبات التي تواجه الصناعة.

في الفقرة الثانية من البرنامج، يستضيف الدكتورة هويدا مصطفي، بعد اختيارها عميدًا لكلية الإعلام بجامعة القاهرة باعتبارها نموذجًا للنجاح.

يذاع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا.

يذكر أن مسرحية "أوبرا بنت عربى" من بطولة علاء قوقة، ماهر محمود، نهاد عبد الفتاح، محمد السعداوى، هانى عبد الحى، ياسمين فرج، شريف غانم عمر فرحان، أداء صوتى للراوى الفنانة الكبيرة سميحة أيوب.

بمشاركة العديد من الشباب والراقصين المتخصصين فى فنون الهيب هوب وأبناء فرقة مسرح الشمس وأبطال مصر من ذوى القدرات ونجوم السيرك القومى، دراما شعرية إهداء سامح مجاهد، ألحان أحمد الناصر، ديكور رامى فاروق، أزياء أميرة صابر، مكياج أمانى حافظ العرض من تأليف ياسمين فرج، إخراج هشام على.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى