هل تقتل الأنانية نجوم بطل أوروبا.. القصة الكاملة لأزمة محمد صلاح وماني وكلوب (فيديو) | الصباح
السيسي يتقدم الجنازة العسكرية للفريق إبراهيم العرابي رئيس أركاب حرب الجيش الأسبق     elsaba7     الإسلامبولي: السيسي سيعرض قضايا المنطقة العربية وأفريقيا بالأمم المتحدة     elsaba7     ليلة سقوط قناة "أوربت".. والعاملين يناشدون الأمير فهد آل سعود بضرورة التدخل وحل مطالبهم     elsaba7     مصرع طفل سقط من الطابق الثانى على جرار زراعي بالمحلة     elsaba7     دار الإفتاء تُجيب.. لا يجوز قتل الكلاب الضالة وجمعها في بيوت مخصصة أولى     elsaba7     حريق في مصنع الغزل والنسيج بالهرم والحماية المدنية تسيطر عليه     elsaba7     7 أهداف تدفع تشيلسي لإنقاذ ابراهام     elsaba7     اسامواه جيان ينتقل للدوري الهندي     elsaba7     الجامعة البريطانية تحتفل بيوم التمريض العالمي وتكرم ٦٠٠ من "ملائكة الرحمة"     elsaba7     شاهد.. بعد مصرع 9 من العناصر المتورطة.. أرملة الشهيد عادل رجائي: "أعداء الوطن باعوا شرفهم علشان الدولار واليورو"     elsaba7     فيديو.. أرملة الشهيد العميد عادل رجائي توجه 5 رسائل للرئيس والجيش والشعب     elsaba7     وزير الأوقاف يقرر الدعاء لمصر وأهلها بالأمن والأمان في نهاية خطبة كل جمعة     elsaba7    

هل تقتل الأنانية نجوم بطل أوروبا.. القصة الكاملة لأزمة محمد صلاح وماني وكلوب (فيديو)

عادل نصار / 2019-09-03 20:23:35 / رياضة
صلاح

صلاح

أزمة جديدة سيطرت على كرة القدم في الدوري الانجليزي الممتاز وأثارت غضب الجميع وخاصة محبي فريق نادي ليفربول الانجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، وكان بطلا هذه الازمة اللاعب الدولي المخضرم محمد صلاح نجم الريدز واللاعب السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، ومع الوقت وقع يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في الأزمة محملة البعض سببها.

بدأت الازمة مساء السبت الماضي بعد أن تم استبدال ساديو ماني، في مباراة فريقة أمام بيرلي قرب نهاية المباراة، ولاحظ أثناء خروجه علامات الغضب على وجهة، وبمجرد جلوسه على دكة البدلاء ذهب ليلوح بيدية وبكل عصبية تحدث الأمر الذي فسر على أنه اعتراض على تبديله أو لأنانية محمد صلاح معه.

صلاح

وخلال أحداث المباراة لم يمرر صلاح، الكرة لزميلة ماني مرتين، رغم أن اللاعب السنغالي كان في موقف أفضل للمرمى ولأحراز هدف الأمر الذي سبب علامات استفهام على المو.

صلاح

الجماهير كان لها رائي مختلف والتي حملت يورجن كلوب سبب الأزمة الذي لم يسعى لحلها كونها ليست أول مرة تحدث وحدثت في أكثر من مرة سابقا.

صلاح

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أشارت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد وضع شروط شراء الفرعون المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وانتقال اللاعب من الدوري الإنجليزي، إلى الدوري الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها أن تبدأ في يناير القادم عام 2020.

من جانبه دخل الحاج ضيوف نجم الكرة الأفريقية، ليكشف رائية، قائلا :"الجوائز الأفريقية والسعي نحو النجاح يدفع اللاعبين إلى الأنانية لتحقيق المجد الشخصي وهذا سببه يورجن كلوب الذي لم يحسم هذا الأمر حتى الآن"، مضيفا أنه لابد من رحيل أحد اللاعبين إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى لتحقيق ذاته بشكل أكبر، وأن اللاعبين مفيدين بشكل كبير لأي فريق ينضمان إليه.

 فيما عبر اللاعب الدولي السابق محمد أبو تريكة، عن رائية في الأزمة قائلا :"أنانية زائدة ويحسب على ماني أنه عبر عن غضبة في العلن وهو تصرف غير مقبول"، مضيفا أن :"في بعض الاحيان اللعيبة تنافس بعض بس لا يكون هذا الأمر على حساب الفريق، ومحمد صلاح اليوم كان يوما أناني في لعب الكرة".


اضف تعليقك

لأعلى