هل تقتل الأنانية نجوم بطل أوروبا.. القصة الكاملة لأزمة محمد صلاح وماني وكلوب (فيديو) | الصباح
فيديو.. حكاية مصرى يصنع ٣٠ منتج غذائى من الفول السودانى لتصديرها إلى أوربا     elsaba7       فيديو.. الأوريا أول سلالة أسماك مصرية تتحمل الملوحة والبرودة     elsaba7     الحماية المدنية تنقذ أسرة تعطل بهم المصعد الكهربائي بمدينة نصر     elsaba7     مصدر أمني ينفي العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط كاتدرايية العذراء بحلون     elsaba7     بالغربية ..عمال النظافة يحررون محاضر بسبب عدم صرف رواتبهم     elsaba7     القوات المسلحة تنظم الندوة التثقيفية الرابعة بوزارة التربية والتعليم     elsaba7     هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7    

هل تقتل الأنانية نجوم بطل أوروبا.. القصة الكاملة لأزمة محمد صلاح وماني وكلوب (فيديو)

عادل نصار / 2019-09-03 20:23:35 / رياضة
صلاح

صلاح

أزمة جديدة سيطرت على كرة القدم في الدوري الانجليزي الممتاز وأثارت غضب الجميع وخاصة محبي فريق نادي ليفربول الانجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، وكان بطلا هذه الازمة اللاعب الدولي المخضرم محمد صلاح نجم الريدز واللاعب السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، ومع الوقت وقع يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في الأزمة محملة البعض سببها.

بدأت الازمة مساء السبت الماضي بعد أن تم استبدال ساديو ماني، في مباراة فريقة أمام بيرلي قرب نهاية المباراة، ولاحظ أثناء خروجه علامات الغضب على وجهة، وبمجرد جلوسه على دكة البدلاء ذهب ليلوح بيدية وبكل عصبية تحدث الأمر الذي فسر على أنه اعتراض على تبديله أو لأنانية محمد صلاح معه.

صلاح

وخلال أحداث المباراة لم يمرر صلاح، الكرة لزميلة ماني مرتين، رغم أن اللاعب السنغالي كان في موقف أفضل للمرمى ولأحراز هدف الأمر الذي سبب علامات استفهام على المو.

صلاح

الجماهير كان لها رائي مختلف والتي حملت يورجن كلوب سبب الأزمة الذي لم يسعى لحلها كونها ليست أول مرة تحدث وحدثت في أكثر من مرة سابقا.

صلاح

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أشارت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد وضع شروط شراء الفرعون المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وانتقال اللاعب من الدوري الإنجليزي، إلى الدوري الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها أن تبدأ في يناير القادم عام 2020.

من جانبه دخل الحاج ضيوف نجم الكرة الأفريقية، ليكشف رائية، قائلا :"الجوائز الأفريقية والسعي نحو النجاح يدفع اللاعبين إلى الأنانية لتحقيق المجد الشخصي وهذا سببه يورجن كلوب الذي لم يحسم هذا الأمر حتى الآن"، مضيفا أنه لابد من رحيل أحد اللاعبين إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى لتحقيق ذاته بشكل أكبر، وأن اللاعبين مفيدين بشكل كبير لأي فريق ينضمان إليه.

 فيما عبر اللاعب الدولي السابق محمد أبو تريكة، عن رائية في الأزمة قائلا :"أنانية زائدة ويحسب على ماني أنه عبر عن غضبة في العلن وهو تصرف غير مقبول"، مضيفا أن :"في بعض الاحيان اللعيبة تنافس بعض بس لا يكون هذا الأمر على حساب الفريق، ومحمد صلاح اليوم كان يوما أناني في لعب الكرة".


اضف تعليقك

لأعلى