شاهد.. أستاذ تمويل: إلغاء الدولار الجمركي يصب في صالح المستوردين والمصدرين | الصباح
اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7     قريباً .. إدخال وصلات الصرف الصحى للمنازل بشارع نعمان الأعصر بالمحلة     elsaba7    

شاهد.. أستاذ تمويل: إلغاء الدولار الجمركي يصب في صالح المستوردين والمصدرين

ارشيفية

ارشيفية

قال الدكتور مصطفى بدرة، أستاذ التمويل والاستثمار، إن اجتماع اللجنة الاقتصادية بالحكومة أمس كان بهدف التنسيق الداخلي لبحث سبل تحفيز وتنشيط الاستثمار الأجنبي وتيسير إجراءات المستثمرين، لافتا إلى أن قرار إلغاء الدولار الجمركي ييسر كثيرًا على المستوردين والمصدرين الحسابات اليومية الخاصة بهم.

 
وأضاف الدكتور مصطفى بدرة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح المًضاع عبر فضائية "dmc" اليوم الثلاثاء، أن السياسات النقدية الخاصة بتوفير العملة مع انخفاض سعر الفائدة يعمل على تنشيط حركة الاستثمارات.
 
وطالب، باستغلال الشهادات الدولية التي تمتلكها مصر في الاستثمار ومعدلات النمو والتحسن في الوضع الاقتصادي ككل، ولابد أن تكون الحكومة دافعة للاستثمار في ظل الزيارات الكبيرة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي للعديد من الدول.

 


اضف تعليقك

لأعلى