وزير الرياضة يدعم المنتخب الأوليمبي قبل معسكر مواجهتي السعودية | الصباح
إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7     حسام مرسي :غدا تدشين حملة "احنا معاك" لمساندة الدولة لمواجهة فيروس كورنا     elsaba7     مستقبل وطن يتكفل بمساعدة ٥٠٠ أسرة استجابة لمبادرة تحدي الاحزاب التي اطلقاها "حماة وطن "     elsaba7     مستقبل وطن يتكفل بمساعدة ٥ آلاف أسرة استجابة لمبادرة تحدي الاحزاب التي اطلقاها "حماة وطن "     elsaba7    

وزير الرياضة يدعم المنتخب الأوليمبي قبل معسكر مواجهتي السعودية

أحمد واعر / 2019-09-02 19:46:29 / رياضة
وزير الرياضة

وزير الرياضة

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على حضور مران المنتخب الأوليمبي الأخير في القاهرة، والذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة قبل التوجه إلى العين السخنة؛ للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهتي السعودية وديًا يومي 7 و10 سبتمبر ضمن برنامج إعداد الفراعنة لخوض بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

حضر اللقاء كل من الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم والدكتور أحمد عبد الله عضو لجنة إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب الأوليمبي واللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة.

وعقد وزير الرياضة جلسة مع الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب واللاعبين أكد خلالها على تقديم الدعم الكامل لهم، ومساندة الشعب المصري والقيادة السياسية من أجل تحقيق حلم التأهل للأوليمبياد، وتحسين صورة كرة القدم المصرية، بعد الشعور بالضيق في الشارع المصري نتيجة خروج المنتخب الأول من دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية.

وشدد أشرف صبحي على أهمية البطولة، مطالبًا اللاعبين بضرورة القتال، وتقديم أداء جيد قبل النتيجة لتحسين صورة المرة المصرية مؤكدًا أن الدولة تهتم بالرياضة ولا تقصر في دعم أبطالها، والدليل ما حدث مع منتخبات اليد، والطائرة، وأبطال الألعاب الأفريقية الذين حقوا نتائج جيدة مؤخرًا.

فيما أكد الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم أنهم تحت أمر المنتخب الأوليمبي لتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية، مؤكدًا أنه سبق وأن أشرف على تدريب عدد من لاعبي المنتخب ولديه ثقة كاملة في قدرتهم على تقديم أداء مشرف في أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

بينما شدد الدكتور أحمد عبد الله عضو لجنة الإدارة على التأكيد أن دوره كمشرف على المنتخب يتمثل في تذليل أي عقبة خارج الملعب، مؤكدًا ثقته الكبيرة في الفريق الذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، خاصة أن تاريخ أي لاعب في كرة القدم يزداد كثيرًا بالمشاركة في الأوليمبياد وكأس العالم.

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب تعهد بأن يقدموا صورة جيدة، مؤكدًا أنه عقد جلسة مع اللاعبين وتعهد الجميع بأن يكونوا رجالًا على قدر المسئولية ويقدموا صورة مشرفة للكرة المصرية.

كما تحدث رمضان صبحي قائد المنتخب نيابة عن زملائه اللاعبين، حيث تعهد بأن يتألقوا ويقدموا صورة جيدة ليزيلوا آثار خروج المنتخب الأول، مؤكدًا بأنه وزملاءه لديهم روح ونية لتحقيق اللقب الأفريقي والتأهل لاوليمبياد طوكيو 2020.


اضف تعليقك

لأعلى