الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم": تشكيل لجنة عليا للتخطيط العقاري | الصباح
محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7     بعد لقاء مايك بنس بأردوغان .. "وقف إطلاق النار على الحدود بين تركيا وسوريا"     elsaba7     مصرع شخص خلال عبوره طريق الدائري المريوطية     elsaba7     قوات الاحتلال تقتل شاب وتستهدف زوارق الصيادين على سواحل القطاع     elsaba7     طقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجة     elsaba7     لأول مرة منذ 10سنوات .ميناء الإسكندرية يستقبل سفينة سياحية قادمة من قبرص     elsaba7     الاسكندرية تستقبل أولي السفن السياحية (صور)     elsaba7     ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7    

الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم": تشكيل لجنة عليا للتخطيط العقاري

صورة

صورة

قام الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم" نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالإعلان عن تشكيل لجنة عليا للتخطيط العقاري في إمارة دبي برئاسة الشيخ "مكتوم بن محمد".

 

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدة عبر حسابه الرسمي علي "تويتر": "بناء على رسالتنا للموسم الجديد وأهمية ضبط إيقاع المشاريع العقارية.. شكلنا اليوم في دبي لجنة عليا للتخطيط العقاري برئاسة مكتوم بن محمد وعضوية كبار المطورين".

وكشف في تغريدته عن تشكيل اللجنة  " أنه جاء بهدف تحقيق توازن في هذا القطاع بين العرض والطلب، وتجنب تكرار المشاريع العقارية .. والتأكد من قيمتها المضافة للاقتصاد الوطني".

وأضاف الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم" أنه وجه "مكتوم بن محمد" وذلك بضمان عدم منافسة الشركات العقارية شبه الحكومية للمستثمرين من القطاع. الخاص ااووضع خطة وتصور استراتيجي شمولي لكافة المشاريع العقارية الكبرى في الإمارة للعشر سنوات القادمة".


اضف تعليقك

لأعلى