مجلة أمريكية تصف سوسن بدر بـ”الفاتنة” التي تتحدى قواعد الجمال | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

مجلة أمريكية تصف سوسن بدر بـ”الفاتنة” التي تتحدى قواعد الجمال

سوسن بدر

سوسن بدر

وصفت إحدى المجلات الأمريكية الشهيرة الفنانة سوسن بدر بـ"فاتنة الشاشة المصري"، وذلك بعدما قررت مؤخرًا الإستغناء عن صبغ شعرها بعد طلب مخرج فيلم ولاد رزق 2، والتي ظهرت فيه بهذه الإطلالة.

وقالت مجلة "هاربر بازار"، أنه بعد ظهور سوسن بدر بالشعر الأبيض تعيد تعريف الجمال لدى المرأة، تِلك الأساليب التي عفا عليها الزمان، مؤكدين أن سوسن بدر تبنت هذا الطلب بشكل مبدئي وقوبلت باستجابة إيجابية قلبية من نساء أخريات، وأثنوا عليها جميعًا لتحديها للوضع الراهن.

وظهرت سوسن بدر في جلسة التصوير التي خضعت لها مع بازار، بشعرها الرمادي الذي كان يتدفق على وسائل التواصل الاجتماعي في يونيو ، وصرحت لهم قائلة: "لقد كان في ذهني منذ سنوات، عندما اضطررت لأن أذهب إلى اللون الرمادي لهذا الدور، أصبح الناس مجانين به، لذا قررت الاحتفاظ به".

 


اضف تعليقك

لأعلى