معرض "أهلا مدارس" بمدينة نصر يبدأ اليوم استقبال الجمهور | الصباح
بعد حادث صفط اللبن.. تعرف على التعديلات المرورية الجديدة بالمحور     elsaba7     "قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7    

معرض "أهلا مدارس" بمدينة نصر يبدأ اليوم استقبال الجمهور

معرض اهلا بالمدراس

معرض اهلا بالمدراس

استقبل معرض "أهلاً مدارس"، بصالة جهاز المشروعات الصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر اعتبارا من صباح اليوم الاثنين، الجمهور من الساعة 10 صباحًا وحتى 9 مساءً يوميًا، وذلك حتى يوم 8 من الشهر نفسه، بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر، وسيتضمن المعرض جميع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، وكذلك توفير منتجات السلع الغذائية الأساسية للطلاب من خلال الشركات التابعة للوزارة، وكذلك الشركات الأخرى بسعر الجملة.

كما تطلق وزارة التموين بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة القوافل المتنقلة لطرح المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، فى العديد من المناطق خاصة الأولى بالرعاية، وكذلك المناطق الشعبية، بالتوازى مع معرض "أهلا مدارس" بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر، وسط تكثيف الرقابة على مداخل ومخارج المعرض لمنع دخول تجار التجزئة للحصول على المستلزمات بأسعار أقل من الجملة وإعادة طرحها فى الأسواق الأخرى بأسعار مخفضة.

كان قد افتتح مساء أمس الأحد معرض "أهلا مدارس"  بصالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر، حيث يتضمن كافة مستلزمات المدارس والشنط المدرسية وغالبيتها من إنتاج الصناعة المصرية بأسعار مخفضة لا تقل عن  30% لتخفيف العبء على المواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى