المثيرة للجدل.. ياسمين الخطيب تظهر بـ"البيجاما" في ثاني حلقات برنامجها الجديد (صور) | الصباح
رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7     محلل: الورقة الاقتصادية لسعد الحريري تأخرت كثيراً     elsaba7     تقرير يكشف تفاصيل جديدة عن فضائح وفساد رئيس الوزراء القطري السابق (فيديو)     elsaba7    

المثيرة للجدل.. ياسمين الخطيب تظهر بـ"البيجاما" في ثاني حلقات برنامجها الجديد (صور)

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب

عُرف عنها إثارتها للجدل من حين لاَخر سواء في حياتها الشخصية أو من خلال برامجها وظهروها على الشاشات من خلال ملابسها أو تصريحتها النارية في بعض الأحيانـ إنها ياسمين الخطيب.

ففي برنامجها الجديد "شارع النهار" التي تقدمه عبر قناة النهار، مع الإعلامي حسام المراغي، أطلت في الحلقة الأولى من البرنامج بفستان زفاف قصير أثار جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، لتعود في الحلقة الثانية وتنشر صور لها من خلال تصوير إحدى الحلقات بـ"بيجامة ستان"، والتي تستخدم فقط أثناء النوم، وعلقت على الصور قائلة: "جابوني من بيتي بالبيچاما يا سعادة البيه".

ويعد برنامج "شارع النهار" من البرامج الترفيهية، ويقدم مجموعة من الفقرات المتنوعة والمختلفة.

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب


اضف تعليقك

لأعلى