شاهد.. شعبة الأدوات الكتابية تزف بشرى سارة لأهالي الطلاب بمعرض "أهلا مدارس" | الصباح
توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7     السترات الصفراء.. اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الفرنسية (فيديو)     elsaba7    

شاهد.. شعبة الأدوات الكتابية تزف بشرى سارة لأهالي الطلاب بمعرض "أهلا مدارس"

ارشيفية

ارشيفية

قال أحمد أبو جبل، رئيس شعبة الأدوات الكتابية والمكتبية بالغرفة التجارية، إن معرض "أهلًا مدارس" الذي انطلق صباح اليوم الإثنين، تم افتتاحه في تمام الساعة العاشرة، إلى التاسعة مساءً، على أن يستمر إلى 8 سبتمبر الجاري، مضيفا أن الأدوات المعروضة تتمثل في جميع المستلزمات المكتبية والزي المدرسي وبعض الملابس الجاهزة والشنط المدرسية وأحذية، والسلع الغذائية للأطفال في المدارس.

وأضاف أحمد أبو جبل خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "8 الصبح" المُذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم، أن تلك المعروضات ساهمت فيها أكثر من 200 شركة، مشيرا إلى أن التخفيضات في المعرض تصل إلى 30%، والغرفة تكفلت بدفع جميع مصاريف المعرض مقابل أن يلتزم التجار بتلك النسبة من التخفيضات للتخفيف من على كاهل المواطن.

وأوضح رئيس شعبة الأدوات الكتابية والمكتبية بالغرفة التجارية، أن الرقابة على المعرض داخلية، مشيرًا إلى أن طبيعة الشراء تبين هوية الشاري، وإذا كان تاجر أم مواطن، موضحًا أن هناك رقابة قوية على الأسعار.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى