في رحلة نيلية.. "الحلم الإفريقي" تنظم ندوة حول "التسامح" مع الجاليات الإفريقي في مصر (صور) | الصباح
"قبل وفاته".. بماذا أوصى الرئيس التونسي الراحل "زين العابدين بن علي"؟     elsaba7     ما هو موقف جماهير الأهلي عقب تولي البدري قيادة المنتخب؟     elsaba7     مشادة كلاميه تجعل 5 مسجلين خطر يقتلون" صديقهم في الإجرام "بالإسكندرية     elsaba7     ناقد رياضي يكشف تفاصيل الإطاحة بـ "إيهاب جلال" قبل ساعات من توليه المنتخب     elsaba7     "ransnet" يعلن عن جيل جديد فى عالم "الواى فاى".. يحدث نقلة كبيرة في عالم التكنولوجيا     elsaba7     ناقد رياضي يوضح تشكيل الجهاز المعاون للمنتخب تحت قيادة البدري     elsaba7     أمين «المصريين» ببني سويف: المشروعات القومية تلعب دورا هاما في تحسين الأوضاع الاقتصادية     elsaba7     520 معلم يتقدمون للاختبارات المدراس اليابانية.. والقائمين عليه معايير عالمية من أجل اختيار أفضل العناصر     elsaba7     خبير: إيران المتهمة الوحيدة في استهداف منشآت آرامكو     elsaba7     ندى بسيوني: «أحب الفكر الصوفي.. وأمارس رياضة روحية».. فيديو     elsaba7     التاكسي الفقاعة.. أول تجربة مواصلات صديقة للبيئة في باريس     elsaba7     ندى بسيوني: «كنت دحيحة واستقلت من العمل الأكاديمي».. فيديو     elsaba7    

في رحلة نيلية.. "الحلم الإفريقي" تنظم ندوة حول "التسامح" مع الجاليات الإفريقي في مصر (صور)

الحلم الإفريقي وندوة حول التسامح

الحلم الإفريقي وندوة حول التسامح

نظمت مؤسسة الحلم الإفريقي 2063، مساء اليوم، ندوة حول التسامح في إفريقيا ونبذ العنف، بحضور رؤساء الجاليات الإفريقية في مصر، وعدد من رجال الأعمال والمستثمرين. 

وقالت سالي عاطف رئيس مجلس أمناء مؤسسة الحلم الإفريقي 2063، إن المؤسسة تعمل على دعم ملف التسامح ونبذ العنف في الدول الإفريقية من خلال الاستماع إلى وجهات النظر المختلفة من رؤساء الجاليات الإفريقية في مصر، للعمل عليها خلال الفترة المقبلة. 

وحضر الندوة التي كانت على متن باخرة نيلية رجل الأعمال سعد القاضي وآخرين، وعدد من رؤساء الجاليات الإفريقية في مصر، على راسهم رؤساء جاليات تشاد ونيجيريا وإفريقيا الوسطى وجنوب السودان، والذي تم اصطحباهم في رحلة نيلية. 

وأكد سالي عاطف، إن مؤسسة الحلم الإفريقي على قرب من الجاليات الإفريقية وتعمل بالتعاون مع رؤساء الجاليات على تقديم خدمات للجاليات، موضحة ضرورة تكاتف المجتمع المدني والحكومة مع قطاع الاستثمار لدعم التعاون بين مصر ومختلف الدول الإفريقية، والذي يبدأ بالتقارب في وجهات النظر. 

الحلم الإفريقي وندوة حول التسامح
الحلم الإفريقي وندوة حول التسامح
الحلم الإفريقي وندوة حول التسامح
الحلم الإفريقي وندوة حول التسامح


اضف تعليقك

لأعلى